رغم تميزها باللون الشعبي، فإن المطربة بوسي أرادت أن تكشف عما تتمتع به من ملامح أنثوية جميلة، وهو ما حدث في أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام".
وظهرت بوسي في الصور التي نشرتها بإطلالة طبيعية من دون مكياج، خلال جلوسها في أحد المطاعم أو الفنادق، وارتدت ملابس صيفية زادت جمالها.
وتلقت بوسي العديد من التعليقات الإيجابية على الصورة من جانب متابعيها، حيث تفاعل الجمهور بشدة مع الصورة، مشيدين بما تتمتع به الفنانة المصرية من جمال طبيعي.

وكان من أول المعلقين الفنانة المصرية فيفي عبده، التي قامت بنشر مجموعة من القلوب تعبيراً عن إعجابها بإطلالة بوسي، وهو نفس ما علقت به الفنانة غادة عادل، كما قال متابع: "تتمتعين بجمال طبيعي واضح تخفيه خلف شخصيتك الجريئة واللون الشعبي فيما تقدميه.. لكن لا شك أنك فنانة رائعة وجميلة".

إقرأ أيضاً:  ابنة أمل بوشوشة تخطف الأنظار بجمالها.. ومقارنات الشبه بينهما تتصدر
 

وشاركت بوسي في بطولة عدد من المسلسلات، منها: "الخانكة"، و"الحساب"، كما شاركت في بطولة عدة أفلام منها: "أهل العيب"، و"جوازة ميري". 
كما أن آخر أعمال المطربة بوسي مسلسل "الديفا"، الذي يشارك في بطولته الفنانة سيرين عبدالنور، والفنان السعودي يعقوب الفرحان، وهو مسلسل عبارة عن 8 حلقات، وكل حلقة 10 دقائق. 
تدور أحداث المسلسل حول كواليس برامج المواهب، حيث تروي في كل منها قصصاً تحدث بشكل واقعي وراء الكواليس بالبرامج الكبيرة، وتظهر حياة الفنانين والنجوم في هذه اللحظات التي يعيشونها.