شوقت الإعلامية والفنانة المصرية، إسعاد يونس، جمهورها لضيف حلقتها الجديدة من برنامج "صاحبة السعادة"، والتي ستعرض مساء الإثنين المقبل عبر قناة "dmc" الفضائية، وذلك من خلال صور غامضة جمعتها بضيفها.
ونشرت يونس الصورة عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وظهر فيها نجم الحلقة بظهره، طالبة من الجمهور معرفة النجم الضيف من ظهره دون رؤية وجهه، وذلك كعنصر من تشويق الجمهور والتفاعل معها.
وجاءت غالبية التعليقات من جانب الجمهور أن من يظهر في الصورة دون وجهه هو الفنان المصري هاني سلامة، حيث إنه معروف بلوك شعر معين وعرفه البعض من مستوى طوله، والبعض الآخر من عضلاته.

وحظيت الصورة بإعجاب أكثر من 44 ألف شخص، حتى ظهر هاني سلامة بنفسه ناشراً ذات الصورة الغامضة بشكل طريف، عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، وكتب عليها: "ياترى مين؟"، ليؤكد للجمهور أنه هو، ليعبر رواد التواصل الاجتماعي عن محبتهم له وانتظارهم للحلقة التي رأى البعض أنها ستكون مميزة ودسمة بالجديد عن الفنان المصري.

وكانت قد فاجأت الفنانة والإعلامية، إسعاد يونس، الجمهور منتصف أغسطس الماضي ببدء تقديم موسم جديد من برنامجها الشهير "صاحبة السعادة"، وسط ترقب جماهيري حينها نحو نجومها الذين ستستضيفهم في هذا الموسم.

إقرأ أيضاً:  في أول ظهور بعد مرضها.. فيفي عبده ترفض ذكر اسم والدتها لسبب غريب
 
ويعتبر مسلسل "بين السما والأرض"، آخر أعمال هاني سلامة، وعرض فى الماراثون الرمضاني 2020، وهو من نوعية المسلسلات 15 حلقة، وشارك فيه مجموعة من كبار النجوم منهم درة ويسرا اللوزى، وسوسن بدر، ونجلاء بدر، ونورهان، وندى موسى، وأحمد بدير.