بعد أن عاد خبر المشاكل الزوجية بين النجم المصري تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل إلى الواجهة من جديد، وتصدر العناوين على مواقع التواصل الاجتماعي، نفى الزوجان انفصالهما، وأكدا استمرار زواجهما رغم ما تم تناقله من أقاويل تفيد بزواج تامر على بسمة عرفياً، وإقدامه على خيانتها.

وفي التفاصيل، ظهر الثنائي معاً في إحدى المناسبات بمصر، ونشرت بوسيل، عبر حسابها في "إنستغرام"، صوراً تجمعها بزوجها، ظهرا فيها غايةً في الانسجام، ما يؤكد أن علاقتهما على ما يرام، وأن أخبار انفصالهما ليس لها أساس من الصحة.

وكان خبر انفصال تامر وبسمة قد انتشر، بعد أن كتبت الأخيرة عبارة غريبة، عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، حيث قالت: "ربنا يخلصني من الناس الخاينة والمنافقة اللي في حياتي، ويعوضني عن صبري خير". ما جعل الجمهور يخمن عودة الخلافات مع زوجها.

وعلى الرغم من قيام بسمة بحذف "ستوري" من حسابها، فإن البعض أكد أن علاقة بسمة وتامر تشهد عاصفة جديدة، قد تنتهي بانفصالهما نهائياً.

إقرأ أيضاً:  زوجة مضطربة.. ياسمين رئيس تكشف تفاصيل دورها في "60 دقيقة"
 

لكن خبر انفصال الثنائي بدأ يتلاشى تدريجياً، بعد أن أصدر تامر وبسمة بياناً مشتركاً، أعلنا من خلاله اقتحام عالم العطور، بإطلاق عطر يحمل توقيعهما، وأنهما تعاقدا على أول إنتاج مشترك بينهما في عالم العطور الفرنسية، على أن يتم طرحه في مناسبة عيد الحب.

وأشار البيان إلى أنه تقرر بدء التنفيذ خلال الأيام المقبلة، إذ سيسافران إلى فرنسا الأسبوع المقبل، لعقد اجتماع خاص مع الشركة المنفذة، والاتفاق على مواعيد طرح أول إصداراتهما.