ظهرت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، بنحافة ملحوظة أثناء وجودها في أحد المولات للتسوق، وشراء بعض الملابس برفقة أطفالها الأربعة، وزوجها عارض الأزياء الأردني أمين غباشي.

وشاركت الدكتورة خلود متابعيها، على موقع "سناب شات"، مقطع فيديو وهي تجرب ارتداء جاكيت كان أصغر في طوله وعرضه من ذلك الذي اعتادته، لتبدو عليها علامات السعادة، وهي ترتدي "مقاس 14"، ممازحة زوجها بأن مقاسها أصبح أصغر من مقاسه في الملابس.

وتحدثت الدكتورة خلود عن طفولتها، مؤكدة أنها كانت تحب أن تكون شخصية قيادية حتى بالمدرسة، خاصة في تنفيذ النشاطات، وكانت تُدير فريق زميلاتها، إلى جانب أنها كانت طالبة متفوقة، ودائماً كان لديها نموذج أعلى منها تحاول الوصول له والتفوق عليه.

وأضافت أنها كانت تحب حفلات الزفاف بشكل كبير، وترفض حضور أي عرس دون أن ترتدي فستان زفاف أبيض، كما عرفت بأناقتها الملحوظة، وسط قريناتها من البنات.

وفي حديثها الذي يأتي بعد فترة من خضوعها لعملية جراحية كبيرة، أشارت الدكتورة خلود إلى الطريقة التي تحافظ بها على وزنها بعد العملية، ومن بينها تخفيف الأكل بشكل كبير، والاقتصار على السلطات والمشويات فقط، لئلا يضيع جهدها.

إقرأ أيضاً:  هند البلوشي تثير الجدل حول عودتها إلى علي يوسف.. فما القصة؟
 

يذكر أن الدكتورة خلود أكدت، مؤخراً، عدم رغبتها في التمثيل، رغم كل العروض التي قدمت لها في المسلسلات الكويتية، معللة رفضها ذلك بأنها لا تعرف كيف تمثل، وأنها تشعر بالخجل والضحك إذا قامت بذلك.