هنأت الفنانة المصرية دينا الشربيني صديقتها المقربة الفنانة ياسمين رئيس، بعيد ميلادها السادس والثلاثين، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته الأولى على حسابها في موقع "إنستغرام". ونشرت الشربيني فيديو عفوياً جمعها بياسمين رئيس، التي يعرف الجميع أنها من صديقاتها المقربات، وعلقت عليه قائلة: "كل سنة وانتي طيبة يا مشمش، وأوقات مجنونة أكتر مع بعض.. بحبك".

واحتوى الفيديو على لقطات كوميدية بينهما، إذ كانتا تضحكان وترتديان نظارات شمسية متشابهة، وجمعت اللقطات من أماكن متعددة، لتعبر عن مدى ارتباطهما ووجودهما فى أكثر من مناسبة واحتفال.

وكانت "الفلاتر"، التي اعتمدتها دينا الشربيني في تصوير الفيديوهات مع صديقتها ياسمين محط أنظار الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما أنها أضافت كوميديا وسخرية عليها.

وتجمع الصداقة بين دينا وياسمين منذ سنوات طويلة، وتتشاركان أفراحهما معاً، بظهورهما فى العديد من المناسبات الاجتماعية، وكان أبرز الفيديوهات التي جمعتهما فيديو "رقصة كيكي الشهير".

وتفاعل الجمهور مع فيديو "الفلاتر"، وتمنوا لياسمين رئيس عيد ميلاد سعيداً، وأن تدوم صداقتهما وضحكاتهما معاً، بينما ردت ياسمين على الفيديو بإيموجي "قلب"، لتعبر عن حبها لصديقتها دينا.

إقرأ أيضاً:  بوسي تظهر دون مكياج.. وجمالها الطبيعي يفاجئ الجمهور
 

جدير بالذكر أن آخر أعمال دينا الشربيني كان فيلم البعض "لا يذهب للمأذون مرتين"، وشاركها البطولة الفنان كريم عبدالعزيز وماجد الكدوانى وبيومى فؤاد، وعرض في موسم عيد الأضحى.

أما آخر أعمال ياسمين رئيس الدرامية، فكان من خلال مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي عرض في رمضان 2020، بالمشاركة مع الفنان مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ودلال عبدالعزيز، ورانيا يوسف.