كم من أعمال عدة، حوصر فيها ممثلون بأدوار معينة كانوا يرفضونها، فقط بسبب عقود وقعوا بالفعل عليها، ولم يتمكنوا من الهروب منها.

وقد تصنع هذه العقود من أبطالها أثرياء ومشاهير، لكن يمكنها أيضاً أن تحصرهم في أدوار لا يريدون لعبها، حيث وقع العديد من الممثلين والممثلات الشباب على صفقات عُرضت عليهم، دون التفكير في تداعيات تلك الأعمال.

وعلى هذا النحو، كانت هناك حالات عُرض فيها على الممثلين العديد من الأدوار المثيرة، لكنهم اضطروا إلى رفضها من أجل الوفاء بالتزامات سابقة.

الخيار الآخر الوحيد هو فسخ عقدهم، والذي لن يؤدي فقط إلى مقاضاتهم، بل سيكسبهم أيضاً سمعة سيئة كأشخاص لا يحافظون على اتفاقاتهم.

ومن خلال هذا التقرير، نعرض لكم بعض الممثلين، الذين حوصروا في أدوار لم يتمكنوا من الهروب منها:

ناتالي بورتمان

يشير تقرير صحيفة "starsinsider" إلى أن النجمة ناتالي بورتمان قد أُجبرت على الظهور في الفيلمين: "Thor" عام 2011، و"Thor: The Dark World" عام 2013، بسبب عقدها. وذلك في الوقت الذي أرادت فيه تكريس نفسها لابنها حديث الولادة.

إقرأ أيضاً:  نور ستارز تشتري منزلاً لوالدتها.. والشبه بينهما حديث الجمهور

 

تشانينغ تاتوم

على الرغم من أن الممثل تشانينغ تاتوم قد أحب قصة فيلمه "G. I. Joe: The Rise of Cobra"، الذي عُرض عام 2009، فإنه اعترف بأن السيناريو كان ضعيفاً، وأنه كان يفضل أن يلعب دور الشرير القاتل بدلاً من البطل. واعترف تاتوم لاحقاً بأنه كره هذا العمل، وأنه أُجبر على العمل فيه.

 كيانو ريفز

حقق كيانو قمة مسيرته المهنية، بعد نجاح فيلم الخيال العلمي "The Matrix" عام 1999. بعد الفيلم، أراد ريفز الاهتمام بفرقته الموسيقية (Dogstar). لكن صديقه المخرج جو شربانيك خدعه، وقام بتزييف توقيعه لبطولة فيلم "The Watcher". ولم يذهب ريفز إلى المحكمة خوفًا من عدم إثبات هذا الاحتيال. لكن بعد إطلاق العمل، كشف الممثل عن الحقيقة، ما أثر في النهاية بمستقبل المخرج في صناعة السينما.

 إميلي بلانت

بعد أن حققت بلانت نجاحاً كبيراً بفيلم "The Devil Wears Prada". طلبت بعد ذلك بوقت قصير شركة الإنتاج الكبيرة "مارفل"، منها أن تجسد شخصية "Black Widow" في فيلم "Iron Man 2"، لكن منعها عقدها مع فوكس "Fox" من القيام بذلك. وفي النهاية فقدت بلانت دورها في "Iron Man 2"، لصالح النجمة سكارليت جوهانسون.