أعلن الفنان المصري، شريف منير، نجاة أسرته المكونة من زوجته وابنته من حريق شب في منزله فجر اليوم الخميس، معلناً أنه تم استدعاء رجال الإطفاء، للسيطرة على الوضع الذي كاد ينذر بكارثة، لولا لطف الله.

وأكد منير أن السبب وراء الحريق كانت "سيجارة"، قذف بها أحد الأشخاص دون قصد منه ولكنه لا يعلم من هو، مبيناً أنه كان في التصوير وقتها ولم يكن بالمنزل، موجهاً الشكر لجيرانه على وقوفهم بجانب أسرته حتى النجاة من الحريق.

ووثق شريف منير ما حدث من خلال صور نشرها عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، وعلق بقوله: "الحمد لله.. قدّر ولطف.. سيجارة إترمت من مكان ما على سقف أوضه عندي في تراس البيت.. شبت حريقة.. والحمد لله رجال إطفاء المقطم قدروا يسيطروا على الحريق.. والحمد لله قدر الله وما شاء فعل".

وحرص عدد من الفنانين على مواساة شريف منير في مصابه، تاركين كلمات الدعم والمساندة له، وحمدوا الله على نجاة أسرته ومنزله من كارثة، بينهم: أحمد جمال، مي كساب، مايان السيد، ومنى ممدوح.

وأفرج شريف منير، مؤخراً، عن تفاصيل مسلسله الجديد "إجازة مفتوحة"، الذي بدأ عرضه على قناة on، وسط توقعات بأن يحظى العمل بنجاح كبير بين الجمهور.

وشارك شريف منير برومو المسلسل، من خلال حسابه الخاص في "إنستغرام"، متمنياً أن ينال العمل إعجاب الجمهور، كاشفاً عن التفاصيل الخاصة بالمسلسل والفنانين المشاركين معه. وكتب، قائلاً: "أتمنى أن ينال المسلسل إعجابكم"، وأعلن عن الفنانين المشاركين في العمل: لقاء الخميسي، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجدي، صبا الرافعي، ألفت عمر، محمد العمروسي، وأحمد زكريا، وعدد من الفنانين الشباب.

إقرأ أيضاً:  زينة تطل كالطفلة وتدون تعليقاً طريفاً.. وأنغام وعبير صبري تعلقان
 

ووصف شريف منير الفنانين الشباب المشاركين في المسلسل بالشباب الواعد، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.