عبرت الفنانة التونسية درة عن امتنانها للجمهور المصري، موجهة لهم رسالة شكر وتقدير بسبب دعمهم الدائم لها، خاصةً خلال الفترة الماضية، معربة عن سعادتها بنجاح حكاية "غالية"، في مسلسل "زي القمر"، والتي عرضت مؤخراً، وحظيت بنجاح كبير.

وقالت درة، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج": "سعيدة جداً بحصولي على أكثر من تكريم خلال الفترة الماضية، لذلك أتوجه بالشكر والتقدير لجمهوري العزيز في مصر، لأنه من صنعني وأعطاني الدعم النفسي والمعنوي، وبسبب ذلك أسعى إلى تقديم أفضل الأعمال الفنية التي تنال إعجابهم".

وأضافت درة، متحدثة عن حكاية "غالية": "أعتبر حكاية (غالية) ملكي أنا فقط، وذلك لأنني بذلت مجهوداً كبيراً في تجسيدها، كما أن قصتها أكثر من رائعة، وأعجبتني كثيراً، وسعادتي بنجاحها كبيرة". وتابعت، قائلة: "هذه ليست أول مرة أحقق فيها نجاحاً مع المخرجة شيرين عادل، التي سبق وحققت معها نجاحات كثيرة في جميع الأعمال التي تعاونا فيها".

وأكدت درة: "أحببت هذه التجربة كثيراً، والحمد لله نجاحها عمل ضجة بين الناس".

وأوضحت تقول: "انتهيت من تصوير فيلم الكاهن، ومن المقرر طرحه في السينما خلال موسم الشتاء المقبل".

واختتمت حديثها بالتعليق على ما قاله البعض بأنها تستعرض نفسها في جلسات تصوير يومياً، نظراً لكثرتها من وجهة نظرهم، فقالت: "لا أخضع يومياً إلى جلسة تصوير جديدة كما يدعي البعض، فأنا كل ما أفعله أنني أشارك جمهوري صوري من مناسبات مختلفة أرتدي فيها ملابس أنيقة، فالخضوع لجلسات تصويري بشكل يومي أوفر".

إقرأ أيضاً:  زوجة أحمد زاهر تتحدث عن بداية قصة حبها لزوجها.. فماذا قالت؟
 

حكاية "غالية" التي قدّمتها درة في مسلسل "زي القمر"، من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي، وإنتاج مها سليم، ويشارك في بطولتها: مراد مكرم، فراس سعيد، أحمد حلاوة وفرح يوسف.

يُذكر أنّ المسلسل مكوّن من مجموعة من الحكايات، عُرض الموسم الأول منه قبل شهر رمضان الماضي، وضم 3 حكايات، هي: "حتة مني" بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق وإيناس كامل، وإخراج حسام علي. والثانية "مش هنفرح بيكي" وهي من بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي. أما الثالثة فهي "ست الهوانم" من بطولة ليلى علوي ومجدي كامل، وإخراج طارق رفعت.