أعرب الفنان المصري، عمرو يوسف، عن بالغ سعادته بتعاونه الأول مع مواطنته الفنانة نيللي كريم، وذلك خلال مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "وعد الشيطان".

وكشف يوسف عن صورة تجمعه مع نيللي كريم من كواليس تصوير أحد مشاهدهما في المسلسل، وأرفقها بتعليق عبر حسابه بموقع "إنستغرام"، قال فيه: "استمتعت بالعمل لأول مرة مع صديقتي العزيزة النجمة نيللي كريم".

من جانبها، ردت نيللي كريم على عمرو يوسف، معبرة عن حماستها لتعاونهما معاً، فعلقت على الصورة بقولها: "وأنا متحمسة جداً لأننا نعمل معاً.. أخيراً"، وهنا تدخلت الممثلة السورية كندة علوش، زوجة عمرو يوسف، وتركت له تعليقاً عبارة عن إيموجي (قلوب).

وكان عمرو يوسف قد رفع منسوب التشويق لدى جمهوره لمسلسله الجديد، الذي يعيده إلى الدراما بعد غياب 3 سنوات، والذي من المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، حيث شارك متابعيه مقطع فيديو من كواليس تصوير العمل، أفصح من خلاله عن لوك الشخصية التي يجسدها واسمها، ما زاد تشويق الجمهور للعمل الذي أعلن عن قرب الانتهاء من تصويره؛ تمهيداً لعرضه. وكتب عمرو يوسف، قائلاً: "يا ترى (إبراهيم) خارج منين وشاف إيه جوه.. وعد الشيطان.. قريباً".

إقرأ أيضاً:  شريف منير يعلن نجاة زوجته وابنته من حريق في منزله بعد استدعاء رجال الإطفاء
 

ويجسد عمرو يوسف في المسلسل شخصية رجل يتحالف مع الشيطان، في إطار من الإثارة والغموض، فيما يعتبر المسلسل من نوعية المسلسلات القصيرة، ويحتوى على 6 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية في شهر نوفمبر المقبل، ويشاركه في البطولة بجانب نيللي كريم، النجوم: الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، مها أبو عوف، محمد يسري، ومريم الخشت.