أعلن المطرب المصري، مصطفى حجاج، عن تأييده قرار نقيب المهن الموسيقية، الفنان هاني شاكر، الذي يقضي بعدم الغناء على فلاشة على المسارح في الحفلات المختلفة.

وتحدث مصطفى حجاج، في تصريحات خص بها "زهرة الخليج"، عن قرار نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، وأعماله القادمة، والألوان التي يفضلها، فقال: "أعتبر ما أصدره هاني شاكر قراراً مهماً جداً بالنسبة لي، وبفضل هذا القرار سيعود الموسيقيون للعمل مرة أخرى، وذلك بعد أن عانوا خلال الفترة الأخيرة من عدم العمل".

وأضاف حجاج: "كل مطربي المهرجانات والمطربين الشعبيين أصواتهم جيدة، ولديهم جمهور كبير يستمع لأغانيهم، وبالتالي تأييدي لهذا القرار ليس حرباً معهم". وتابع، قائلاً: "بالنسبة لي الحرب في أنواع المزيكا اللي بقدمها، وليس مع المطربين في الحفلات الصيفية بالساحل".

وأكد المطرب المصري: "ليس هناك أي قلق على المطربين الشعبيين من مطربي المهرجانات، لأنه توجد أصوات شعبية عدة أكثر من رائعة، والجمهور بيستمع لهم وبيساعدهم على تحقيق النجاح، بالتالي لابد من وجود اختلاف في الأغاني".

وأشار حجاج: "منذ أن بدأت الغناء وأنا أغني دائماً مع فرقتي الموسيقية دون فلاشة، لأن الفلاشة لا تعطيني مساحتي كمطرب، بالتالي اللايف حاجة مهمة جداً بالنسبة لي".

وأوضح: "أنا مطرب بيجتهد وبيتعب في تقديم أغانٍ ومزيكا جديدة ومميزة، لأننا حالياً في وقت صعب المزيكا والأغاني تحقق فيه نجاحاً".

إقرأ أيضاً:  وليد توفيق يدعم المهرجانات الشعبية.. ويعلق: انتظروا كليب «يا قلبي حاج تعن»
 

وقال مصطفى حجاج إنه لا يعمل حالياً على ألبوم غنائي، بل قرر خطة أخرى تقضي بالعمل على مجموعة كبيرة من الأغاني "السينغل"، ومن المقرر طرح أغنية كل 15 يوماً.

واستكمل حديثه: "انتهيت من تسجيل أغنية (على الدوغري)، التي أتعاون فيها مع المطرب أحمد سعد، وأنا سعيد جداً بهذا التعاون، كما أنني أحضر لفيلم سينمائي خلال الفترة المقبلة".

واختتم مصطفى حجاج حديثه بخصوص الأزياء والألوان التي يفضلها، فقال: "أفضل الألوان الغامقة أكثر من الألوان الفاتحة".