فاجأت الإعلامية المصرية، أسماء مصطفى، جمهورها بطلب الدعاء لها في محنتها الحالية، حيث تخوض حرباً مع مرض السرطان، الذي أعلنت عن إصابتها به في أبريل الماضي، مؤكدة أنها تتحضر خلال الساعات الجارية للخضوع لعملية جراحية دقيقة.

ولم تكشف مصطفى عن طبيعة الجراحة، لكنها تحدثت في منشور عبر حسابها بموقع "فيسبوك"، عن أمنيتها نجاح الجراحة التي وصفتها بأنها "حرجة"، وأنها بين يدي الرحمن. وكتبت، قائلة: "بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله، أكون بين يدي الرحمن لإجراء عملية جراحية بدون توصيف دقيقة أو حرجة، ثقتي بالله أملي ورجائي وهو القادر وحده على شفائي".

وتابعت الإعلامية المصرية: "اللهم أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير، لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السّماوات السّبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير".

إقرأ أيضاً:  مريم الأنصاري تحرج زوجها بسبب اختيار أغانيه في السيارة.. فما القصة؟
 

وأضافت أسماء مصطفى، مواصلة الدعاء لنفسها: "اللهم اشفني وداوني وعافني إنك عفو كريم واشفِ كل مريض ليس لنا رب سواك، توكلت على الله.. فضلاً أسألكم الدعاء ربنا يتقبل يا رب".

وحظي منشور أسماء مصطفى بتفاعل واسع بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تمنوا لها الشفاء العاجل من خلال التعليقات، فضلاً عن انتشار ما كتبته عبر صفحات "السوشيال ميديا" لدعمها في محنتها.

يذكر أن أسماء مصطفى أعلنت، في شهر أبريل الماضي، إصابتها بورم، وطالبت الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل.