مثل جميع النساء في العالم، لدى نجمات بوليوود عيوب في بشرتهن، وبالتالي يلجأن إلى مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة لإخفائها، وقد تمر أوقات عليهن يتقاعسن فيها عن استخدام هذه المنتجات، وإزالة مكياجهن، ويتخطين روتين العناية بالبشرة المكون من 12 خطوة، ويتركن بشرتهن بعيوبها.

ومع ذلك، تلجأ هؤلاء النجمات، أيضاً، إلى عمليات روتينية للعناية بالبشرة، والتي يمكن اتباعها وتنفيذها في الحياة اليومية، ومن أهم العيوب التي تقوم هؤلاء النجمات بمحاولة إخفائها انتفاخ الوجه والعين.

وفي ما يلي الروتين الذي تتبعه نجمات بوليوود، وعلاجهن السريع لتقليل الانتفاخ:

كاترينا كيف

شاركت الممثلة كاترينا كيف، في وقت سابق، روتين العناية بالبشرة على حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قالت إنها تضع وجهها كل صباح في وعاء من الجليد؛ ويعد ذلك جيداً في تقليل الانتفاخ على الفور، ويمنح البشرة توهجًا فورياً؛ بسبب اندفاع الدم إلى الوجه، على حد وصفها.

إقرأ أيضاً:  ناتالي بورتمان بينهم.. ممثلون أُجبروا على لعب أدوار ضد إرادتهم
 

كارينا كابور

ذكرت الممثلة الهندية، كارينا كابور، في وقت سابق، أنها عانت الانتفاخ تحت العين والبقع الجافة على وجهها أثناء فترة حملها، وأشارت إلى أنها كانت تلجأ باستمرار إلى المكونات الطبيعية، المتمثلة في قناع البابايا واللبن الرائب، والذي يبرد ويلطف البشرة، وكانت تضع شرائح الخيار على عينها.

عليا بهات

في مقطع فيديو حديث، تحدثت النجمة الهندية عليا بهات عن روتين العناية بالبشرة، حيث شاركت أيضًا المنتجات التي تستخدمها للعناية بالوجه، موضحة أنها بعد تنظيف الوجه بالغسول كل صباح، تقوم باستخدام رولر الوجه لتدليك وجهها وتقليل الانتفاخ، وأوضحت أيضًا أنها تستخدم سيروم يحتوي على الكافيين تحت العين، لتقليل الانتفاخ وامتصاص احتباس الماء في هذه المنطقة.

 بريانكا شوبرا

في الوقت الذي استحوذت فيه منتجات الكونسيلر البرتقالي والأصفر على الاهتمام في الأسواق، وحققت مبيعات كبيرة، كشفت النجمة الهندية بريانكا شوبرا أن أسهل طريقة للعناية بالانتفاخ تحت العين هي تغطيته بأحمر الشفاه الأحمر، والذي وجدته يعطي نتيجة ملموسة مع بشرتها.