دائماً تتسابق نجمات هوليوود للظهور بإطلالات مميزة على السجادة الحمراء، وعادة يرتدين أحذية كلاسيكية أو صنادل مريحة عالية الكعب، تتلاءم مع الفساتين المميزة، لكن في بعض الأحيان، تقرر بعض النجمات الظهور بمظهر مختلف، واختيار أحذية ذات كعب أو تصميم غير عادي.

نستعرض في هذا التقرير الأحذية الغريبة، وغير المعتادة، التي ظهرت بها المشاهير في المناسبات العامة:

ساندرا بولوك

لا يبدو أن الأطفال وحدهم هم من يعشقون مسلسل الرسوم المتحركة الشهير "Despicable Me"، حيث حضرت النجمة الأميركية ساندرا بولوك العرض الأول لفيلم الرسوم المتحركة، مرتدية حذاء مينيون باللون الأصفر، صمم خصيصًا لها.

ولم ترتدِ ساندرا الحذاء لمجرد التباهي وجذب الأضواء فحسب، فقد أجرت مزادًا خيريًا، وباعت 10 أزواج موقعة من حذائها ذلك، وجمعت مبلغ 85 ألف دولار.

أنجلينا جولي

ابتكر مصمم الأحذية الشهير، كريستيان لوبوتان، حذاءً مستوحى من شخصية النجمة العالمية أنجلينا جولي في فيلم "Maleficent"، حيث تم تصميم الكعب الخاص بالحذاء على شكل قرون الجنية، وارتدت جولي هذا الحذاء في جلسة تصوير بلندن.

تيلدا سوينتون

ارتدت الممثلة البريطانية، تيلدا سوينتون، صندلاً بكعب غريب في الدورة الثامنة والخمسين من مهرجان برلين السينمائي، وذلك أثناء عرض فيلم "جوليا" لأول مرة.

لوسي لو

حضرت الممثلة الأميركية، لوسي لو، حفل توزيع جوائز "Independent Spirit Awards" مرتدية حذاء دون كعب، من تصميم المصمم الإيطالي، جيوسيبي زانوتي، وأدهش هذا الحذاء الجميع بسبب تصميمه الغريب، ولايزال من غير الواضح كيف تمكنت لو من الحفاظ على توازنها بهذا الحذاء.

كاتي بيري

تشتهر المغنية، كاتي بيري، بحبها للأشياء الباهظة، وفي عام 2012، حضرت أسبوع الموضة في باريس مرتدية صندلاً بتصميم غريب من "برادا" أذهل الموجودين.

تايلور سويفت

ارتدت المغنية الأميركية، تايلور سويفت، حذاء على شكل فراشة من تصميم المصممة الإنجليزية، صوفيا ويبستر، في حفل توزيع جوائز "iHeartRadio Music Awards"، الذي كان مكملاً لـ"الجمبسوت" الذي ارتدته.

إقرأ أيضاً:  من كارينا كابور إلى بريانكا شوبرا.. إليكِ روتين نجمات بوليوود لتجنب انتفاخ الوجه والعين
 

وتحدث المعجبون كثيرًا حول سبب اختيار سويفت هذه الأحذية، وأشار البعض إلى أنها أرادت إظهار تطور حياتها الفنية بهذه الطريقة، أي أنها تخلت عن شرنقتها، وأصبحت فراشة.

سيلينا غوميز

يبدو أن النجمة سيلينا غوميز مغرمة بالأحذية غير التقليدية، ففي عام 2017، حضرت حدثًا مرتدية حذاء ذا كعب غير متطابق.