من بين تلك الأشياء، التي يتعين على المشاهير دفعها مقابل الشهرة، هو تلقيهم هدايا غريبة، وأحياناً مثيرة، من معجبين مهووسين، حيث اعتاد هؤلاء المعجبون إرسال الأشياء الأكثر غرابة، وغير المتوقعة، في محاولة لجذب انتباه نجومهم المفضلين.

5 نجوم تلقوا أكثر الهدايا جنوناً من معجبيهم:

سام هيوغان

كشف نجم مسلسل "Outlander"، سام هيوغان، عن أغرب الهدايا التي تلقاها من معجبيه، خلال مشاركته في البرنامج الإذاعي "The Cultural Coven". ومن أبرز الهدايا الغريبة، التي حصل عليها صندوق من الأفوكادو، وعدة عبوات من زبدة الفول السوداني، وبطانية عليها وجهه.

توم فيلتون

كشف فيلتون، الذي اشتهر بدور دراكو مالفوي في سلسلة "هاري بوتر"، خلال مقابلة عرضها موقع "ياهو"، عن عرض غريب تلقاه من أحد معجبيه، يتمثل في طلب تبنٍّ. يقول الممثل، البالغ من العمر 33 عاماً، إن هذا الرجل (المعجب) قام بتغيير اسمه بشكل قانوني إلى لوسيوس مالفوي، وأراد منه أن يغير اسمه إلى دراكو مالفوي، وأن يتبناه بشكل قانوني، لكنه رفض.

كاتي بيري

أثناء أدائها في حفل "The Fight On" بأستراليا في وقت سابق، حصلت كاتي بيري على لفافة من ورق التواليت من إحدى المعجبات، وذلك لمساعدتها على التعامل مع أزمة فيروس كورونا.

إقرأ أيضاً:  أنجلينا جولي أبرزهن.. نجمات خرجن عن المألوف بارتداء أحذية بتصميمات غريبة
 

وعندما سُئلت المعجبة، أكدت أنها أرادت التأكد من عدم نفاد إمدادات بيري من الورق.

الإخوة جوناس

من أغرب الهدايا التي تلقاها فريق "The Jonas Brothers" في ذروة نجاحهم عام 2009، هي سمكة قرش صغيرة ميتة، تم الاحتفاظ بها داخل أنبوب، بحسب موقع الترفيه ديجيتال سباي (Digital Spy). وقال كيفن جوناس عن الأمر: "ما زلنا نحاول معرفة كيف قاموا، بالفعل، بشراء سمكة قرش ميتة".

 روبرت باتينسون

قرر معجبو روبرت باتينسون دعمه، عندما قرر الإقلاع عن التدخين. وفي عام 2012، قال الممثل لمجلة "جي كيو": "كنت أمضغ أعواد الأسنان طوال الوقت عندما أقلعت عن التدخين. لاحظ البعض ذلك، وفي اليوم، كان هناك حوالي 20 شخصاً على السجادة الحمراء، يعطونني كميات هائلة من هذه الأعواد".