أعلنت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد أنَّها تُخطط للانتقال إلى منزلٍ جديد خلال الأيام المقبلة، وذلك من خلال مقطع فيديو بثّتها عبر حسابها في "سناب شات".

وأوضحت "الفهد" أنّ هذه الخطوة ليست سهلة بالنسبةِ لها، خاصة أنَّ مولودها ما زال صغيراً، إذ تكون أغلب الأوقات بجانبه، على عكس ما كانت عليه قبل الإنجاب، تستطيع التنقل من مكان إلى آخر وشراء ما تحتاجه بشكلٍ أكثر حرية. 

وأشارت إلى أنّ غرفة مولودها في أول قائمة أولوياتها، لذلك ستقوم بإعدادها أولاً في منزلها الحديد، ثم غرفة الملابس، مؤكدةً أنَّها تمتلك كماً هائلاً من الأغراض يحتاج إلى تنظيم وترتيب. 

وتابعت: "أُهيئ نفسي لنقلة البيت الجديد.. الله يستر لأنّ فيها لوية.. أول شيء بسويه غرفة حمودة أول شيء بخلص منه.. تاني أهم غرفة هي الـ"dressing room "، لأن الأغراض عندي بالهبل أغراضي وأغراض زوجي وأغراض حمودي". 

واستطاعت الفاشينيستا الكويتية أن تخطف الأنظار بفخامة منزل الزوجية في بداية زواجها، عندما استعرضته عبر حسابها في "سناب شات"، ووصفه أغلب متابعيها بـ"القصر". 

وكشفت فوز الفهد عن خططها لإنقاص وزنها الزائد بعد ولادتها طفلها الأول، موضحةً أنّها قررت أن تذهب لصالون التجميل الخاص بها مشي يومياً بدلاً من استخدام السيارة.

وقالت الفهد، عبر مقطع فيديو لها في "سناب شات": "باركولي بلشت أمشي شوي.. قررت إني أروح لصالون مشي يومياً.. لأني الـ5 كيلو الزيادة لازم أطيحها مو بشكل أوفر، لكن بطريقة صحية".

إقرأ أيضاً:  مي حلمي ترد على مهاجميها بسبب برنامج «الحكم».. وتكشف طبيعته

واستعرضت الفاشينيستا الكويتية صالون التجميل الفخم الخاص بها، معلقةً: "بترد روحي كل ما أجي الصالون.. شوفوا بصير لنا 3 سنوات شغالين.. ولو تسألوني عن أكثر الأشياء اللي أنا فخورة فيها في حياتي هو صالوني".

وتابعت: "كل شيء تخيلته وحلمت به سويته الحمد لله في هذا الصالون"، مشيرةً إلى أنَّها كانت حريصة على ألا يكون مجرد صالون تجميل كباقي الصالونات، بل إنها أصرّت على أن يُقدِّم خدمات مميزة، ويكون أكثر راحةً من خلال توفير كافة سبل الاستجمام والراحة من خلال اختيارها فريق عمل مدرباً ومميزاً.

وسبق أن كشفت الفهد عن الخطة التي تلتزم بها حتى توازن بين زوجها ورضيعها وبيتها وعملها، وأيضاً توفير وقتٍ خاص بها للعناية بنفسها وبصحتها، مبينةً أنّ الاستيقاظ مبكراً هو أول المساعدين لها.