أثارت الفنانة المصرية هنادي مهنا الجدل خلال الأشهر القليلة الماضية، في ظل تفاجئ الجمهور بخسارتها وزنها الزائد بطريقة لافتة للنظر ومذهلة؛ إذ إنها أبهرت الجمهور بظهورٍ جديد تسبب في تساؤل الكثيرين عن السبب وراء هذا التغيير المفاجئ.

وكشفت هنادي مهنا السرَّ وراء خسارة الوزن، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "مساء دي إم سي" المذاع عبر قناة "دي إم سي"، إذ أكدت أنَّها كانت تتعرض للتنمر بسبب وزنها، فقالت: "كنتُ بنهار وأعيط بسبب كومنتات الجمهور، التعليقات بتاعتهم كانت بتخليني أتخن أكتر لأني كنت بكتئب وباكل أكتر، لحد ما خدت قرار إني لازم أخسر وزني عشان نفسي مش عشان أي حد".

وتحدَّثت هنادي مهنا عن الفترة القاسية التي عاشتها، خاصة فترة حظر كورونا؛ بسبب تعليقات الجمهور لها والتنمر على وزنها، وبالرغم أنَّها لم يكن مبالغاً في وزنها إلا أنه لن يرحمها، وبعد أن تغيرت وخسرت وزنها لم ترتاح من فكرة التنمُّر، فما زال هناك بعض التعليقات التي تؤكد أنَّ شكلها القديم أفضل، لذلك قررت فعل ما يُناسب صحتها فقط.

 

واتفق معها الفنان أحمد زاهر الذي شاركها حلقة البرنامج، فقال: "أنا كمان تعرضت لمثل هذه التعليقات السخيفة بسبب وزني.. كنت تخين قالولي إيه ده.. خسيت قالوا إيه كل ده عملت إيه، الناس ميعجبهاش حاجة، ومستحيل ترضي الكل".

إقرأ أيضاً:  درة تتحدث عن نجاح حكاية «غالية».. وتعلن موعد عرض فيلم «الكاهن»
 

والحلقة تأتي احتفالاً بنجاح مسلسل "ورا كل باب" الذي عُرض مؤخراً، وشارك الفنان أحمد زاهر بطولته مع هنادي مهنا، وهو من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وحظي العمل بنجاح كبير؛ إذ أكدت هنادي مهنا أنَّ فكرة المسلسل مهمة للغاية في ظل ما يتعرَّض له المشاهير من شائعات، وأعربت عن سعادتها بأجواء التصوير والتعاون مع فريق العمل. 


وطالبت هنادي مهنا بعدم السماح لأيِّ شخص بتدشين حسابات "مزيفة" على وسائل التواصل الاجتماعي، معقبةً: "مفروض يبقى بالبطاقة أو الباسبور".