تسببت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق في حالةٍ من الحِيرة بين جمهورها في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما جرى تداول صورة موثقة من حسابها في "انستغرام"، تُشير إلى حذفها جميع منشوراتها (الصور) من حسابها، الأمر الذي ترك تساؤلات عدة حول هذا السبب.

وبالعودة إلى حساب غادة عبدالرازق في "انستغرام"، تبيَّن حذفها جميع صورها من دون أن تُفصح عن الأسباب التي دفعتها إلى ذلك، لاسيما أنها من الفنانات المتفاعلات بشكلٍ كبير على السوشيال ميديا وتحديداً هذا التطبيق.

وفي محاولة لمعرفة السبب وراء ذلك، تحدثت "زهرة الخليج" إلى مصدر مقرَّب من غادة عبدالرازق، بعدما رفضت الأخيرة التجاوب مع جميع الاتصالات التي وصلتها، حيث قال المصدر إنها تستعد للتسويق لعمل جديد خاص بها بعيداً عن الأعمال الفنية، لافتاً إلى أنها تعاقدت خلال الفترة الماضية على "براند" مع إحدى الشركات الكبرى، رافضاً الإفصاح عن تفاصيل ذلك التعاقد.

إقرأ أيضاً:  ضحك وبكاء في الوقت نفسه.. نادين نجيم تصاب باضطرابات بسبب «صالون زهرة»
 

وبيَّن المصدر أنَّ الجمهور سيتفاجأ بعودة النشاط على الحساب في ثوبه الجديد خلال الفترة القريبة المقبلة، نافياً- وبشكل قاطع- ما راح بشأن وجود تفكير بالاعتزال وما إلى هذا، وعقَّب بأنَّ غادة نجمة كبيرة وتعرف الخطوات التي تتخذها في وقتها المناسب.

وقدمّت غادة عبدالرازق، في موسم دراما رمضان الماضي مسلسل "لحم غزال"، والذي قامت ببطولته، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة، وشاركها العمل الفنانون: شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم ووفاء عامر، وغيرهم.

وجسَّدت غادة عبدالرازق في المسلسل دور سيدة تُدعى "غزال"، وتبحث عن ابنها الذي اختفى أو هرب من دون تحديد سبب اختفائه، ومن هنا تلجأ للتخفّي بشخصية سيدة فقيرة، تعمل في بيع اللحوم بإحدى الأسواق الخاصة، كي تصل إلى طرف الخيط في تلك الواقعة.