شاركت الفنانة اللبنانية إيميه صياح، عبر حسابها في "انستغرام"، صورةً من كواليس الجزء الخامس والأخير من مسلسل "الهيبة".

وظهرت إيميه في الصورة وهي تقف إلى جانب النجم السوري تيم حسن. وتُعتبر هذه المرة الأولى التي تنشر فيها صورةً وهي برفقته، مُعربةً عن سعادتها البالغة للمشاركة في هذا العمل، واصفةً إياها بالأكثر من رائعة. 

وعلَّقت الفنانة اللبنانية على هذه الصورة، قائلةً: "والتصوير مستمر.. (الهيبة جبل) قريباً جداً.. مع جبل الهيبة النجم تيم حسن اللي كانت التجربة معه أكثر من رائعة، كانت ملهمة، وممتعة ومغنية". 

ومن جانبه، قام النجم السوري تيم حسن بتشويق جمهوره للجزء الأخير من مسلسله "الهيبة" بطريقته الخاصة، حيث ينشر بعض العبارات الغامضة عبر حسابه في "انستغرام"، والتي كان آخرها "أهلك أهلك ولو صرت على المهلك". 

وسبق أن استطلع تيم حسن، في تعليقه، رأي جمهوره بشأن توقعاتهم لأحداث الموسم الجديد من المسلسل، فكتب: "نتابع تصوير الهيبة- جبل يومياً، إن شاء الله يعجبكم.. شو متخيلين يصير بآخر جزء".

ومنذ أيام، احتفلت الفنانة اللبنانية إيميه صياح بمرور 7 سنوات على زواجها، من خلال نشر صورةً رومانسيةً تجمعها بزوجها فريد نجار، عبر حسابها في "انستغرام". 

ووجَّهت إيميه رسالة غزل لزوجها، قائلةً: "بعد 7 سنوات.. بيتنا لم يكن أسعد من ذلك الوقت في أيّ وقت مضى... الحمد لله كل ثانية معكم أنتم الثلاثة.. عيد زواج ٧ سعيد معك.. أنا أحبك". 

إقرأ أيضاً:  إدوارد يستعد لتصوير فيلم سينمائي ويُحضِّر لأغنية "سينغل"
 

وسريعاً مارد عليها زوجها، قائلاً: "7 سنوات زواج.. و14 عاماً من الحب.. ومؤخراً عندنا أجمل طفلين.. أنتِ بركتي وأجمل صديقة وتوأم روحي".

وفي مارس الماضي، أعلنت إيميه صياح عن مشاركتها في الجزء الخامس والأخير من مسلسل "الهيبة" إلى جانب النجم السوري تيم حسن وعبد المنعم عمايري، موضحةً أنها تُقدم شخصية اسمها "سارة".