أطلَّت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري على الجمهور المتابع لحسابها في "سناب شات"، وذلك لأول مرة منذ إعلانها الزواج من مشهور مواقع التواصل والناشط الكويتي يعقوب بوشهري، قبل شهرين.

وظهرت فاطمة الأنصاري بوزنٍ زائد، واعترفت بهذا، على العكس من توقع البعض إخفائها ذلك، مبينةً: "بجد وحشتوني وأدري إني سمنانة".

وبيَّنت "الأنصاري" أنَّها- وبسبب سفرها شهر العسل-تغيَّر لون بشرتها، وأصبحت سمراء، غير أنَّ الفلتر الذي ظهرت به أظهرها ببشرة بيضاء، معقبةً: "أنا واصلة أعلى مراحل التان".

وكشفت عن السبب وراء غيابها عن جمهورها طوال فترة الشهرين الماضيين، قائلة إنَّها تتخذ قراراً عند السفر بعدم الاهتمام بالجوال، مردفةً: "أنا دايماً في السفر كده".

وقالت الأنصاري إنَّها عادت إلى منزل أهلها في السعودية بعدما أنهت شهر العسل، متابعةً أنها ستجلس بضعة أيام لرؤية أهلها والحصول على بعض أغراضها قبل الانتقال لمنزل الزوجية في الكويت.

وتابعت أنَّها حرصت على مفاجأة أهلها، ولم تبلغ أياً منهم بشأن عودتها للسعودية، مبينةً أنَّ الجميع تفاجأوا بعودتها، متابعةً أنها- ولأول مرة منذ 30 عاماً- هو عمرها الحالي تصنع مفاجأة وتنجح فيها.

وشددت فاطمة الأنصاري على أنَّها حرصت على وضع "ستوري" في حساباتها تُشير إلى أنَّها لازالت في لندن كي لا يعرف أهلها أنها في طريق عودتها للسعودية، مستطردةً: "رد فعل بابا وماما مرة غريب وهو اللي لفت انتباهي".

وكشفت أنَّ والدتها كانت نائمة وأيقظها شقيقاتها كي لا تُفجع من وجودها، وعندما استيقظت قالت: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. أبوي كان جاي من بره جايب حاجات وأنا جالسة بين أخواتي ويقولي تعالي شوفي وفين لما استوعب كيف أنا هنا".

إقرأ أيضاً:  الدكتورة خلود بنحافة ملحوظة في أحدث ظهور.. وتروي أسرار طفولتها
 

وكان يعقوب بوشهري قد شارك جمهوره صورةً من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، عبر حسابه في "انستغرام" وعلَّق قائلاً: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أُحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا لك جميعاً كما تحب وترضى، سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق".

وحظي زواج فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري بتفاعل واسع بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان رسمياً عن عقد قرانهما، وبارك لهما الكثيرون.