احتفل النجم الإيراني المقيم بالكويت، عبدالله بوشهري، بانتهاء تصوير مسلسله الجديد "القائمة السوداء"، برفقة صديقه النجم السوري طلال مارديني.

وشارك مارديني، عبر حسابه في "انستغرام"، صورةً برفقة الفنان عبدالله بوشهري والمخرج الكويتي حسين دشتي من كواليس تصوير المسلسل، وقام بوشهري بمشاركة هذه الصورة عبر خاصية "ستوري" في الموقع نفسه مع مجموعة من الصور التي توضِّح شكله الجديد الذي اعتمده لتصوير آخر مشاهده.

وظهر بوشهري داخل مصعد كهربائي، وهو يرتدي نظارة سوداء كبيرة، وترسم وجهه ابتسامة عريضة من دون لحية تماماً، على عكس الشكل الذي اعتاده جمهوره، وعلَّق عليها بكلمة: "عادي".

كما شارك مقطع فيديو مقتضباً، يستفتي فيه جمهوره حول الـ"لوك" الجديد ومدي إعجابهم به، كما تعرّف إلى رأي الفنان طلال مارديني قائلاً: "المخرج عايز كدا على آخر يوم.. طلال أثبِّت اللوك"، ليرد عليه قائلاً: "حلو والله ثبته".

ومسلسل "القائمة السوداء" عبارة عن ثماني حلقات من تأليف وإخراج المخرج الكويتي حسين دشتي، ويضم مجموعةً من الفنانين من جنسيات مختلفة، وهو عمل يناقش فكرة التطرف والإرهاب، ومن مفاجآته أنَّ بوشهري يتحدث في المسلسل باللغة الإيطالية.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية "إسحاق" الذي يُجسِّدها الفنان بوشهري، وهو شاب يعمل في منظمة ويكون ضد منظمة إرهابية، وتكشف الأحداث أنّ له ثأراً عند هذه المنظمة الإرهابية ويريد أن ينتقم منهم.

إقرأ أيضاً:  مصطفى حجاج: «أنا في حرب مع المزيكا.. وأحضر لفيلم سينمائي»
 

واقتحم بوشهري عالم "تيك توك" أثناء تصويره هذا المسلسل، مشاركاً جمهوره مقطع فيديو كوميدياً، وهو أول مقطع له على التطبيق، وسأل جمهوره عن رأيه في هذه التجربة.

كما فاجأ طلال مارديني، جمهوره ومتابعيه في "انستغرام"، مقطع فيديو عفوياً مع صديقه الممثل عبدالله بوشهري، إذ كانا يتحدثان باللهجة الكويتية.

وظهر مارديني وهو يجلس مع بوشهري في أحد الأماكن العامة، ويتبادلان الأدوار في الغناء، ويقول مارديني باللهجة الكويتية: "اسمك شنو، شغلك شنو"، ليرد الفنان عبدالله، قائلاً: "عبدالله.. بار الله".