تعتزم الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري السفر إلى مصر، لكي تكون بجوار والدتها التي أُصيبت بفيروس كورونا، مشيرةً إلى أنَّ الهدف من سفرها وهو تحسين الحالة النفسية لوالدتها، حتى تتمكن من التغلب على الكورونا. 

وقالت الدري، خلال مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات": "إن شاء الله أمي تقوم بالسلامة يا رب.. أنا باكر رايحة لها مصر.. وإن شاء الله ترتفع معنوياتها وتصير أحسن.. والحمد لله تجاوزنا مرحلة الخطر الوليد، والآن الوضع أفضل". 

وتابعت: "طبعاً أُصيبت بكورونا وهي ما تدري.. على بالها صابتها حساسية ومخالطة ناس وايد في مصر.. وأنا ديماً أُحذر أنه الكبار بالسن لازم يطعمون ويحمون نفسهم".

وأوضحت: "وهي وايد رافضة هذا الموضوع مال التطعيم.. إن شاء الله أروح أقدر أقنعها إنه بعد ما نتجاوز موضوع الكورونا.. عشان تطعم وتقدر ترد الكويت؛ لأن الشغل اللي كان عندها في مصر خلصته خلاص". 

واختتمت حديثها، قائلةً: "الحمد لله اليوم كلمتها بالتليفون.. وأمورها كانت تمام، كلمتني وتجاوبت معايا.. وإن شاء الله خير يا رب.. بالغصب لقيت حجز.. وحتى لما اوصل مصر ما راح يكون هناك تواصل مباشر بيني وبينها بسبب كورونا.. بس الغرض إنه هي تحس بالأمان أنه بنتها موجودة معاها.. ومشكورين على دعواتكم حبايبي". 

إقرأ أيضاً:  زوجة مضطربة.. ياسمين رئيس تكشف تفاصيل دورها في "60 دقيقة"

وسبق أن بثّت هبة الدري مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، متحدثةً مع جمهورها بشأن الموسم الدراسي الجديد، وتعاملها مع ابنيها "بدر" و"فهد".

وتطرّقت الدري، في معرِض حديثها، إلى كشف السبب وراء ابتعادها عن تقديم أعمال فنية خلال الفترة الحالية، موضحةً أنّها كانت منشغلة طوال هذا العام بين السفر تارةً، ومتابعة شؤون منزلها وابنيها تارة أخرى.

وعقَّبت بأنّها تلقت بالفعل عدداً من العروض الفنية للظهور في مسلسلات، لكنّها رفضتها بسبب عدم إضافة جديد لها في مشوارها الفني، مشيرةً إلى أنَّ تلك الأعمال لم تحظَ بإعجابها، لافتة إلى أن بعضها كان تكراراً لشخصيات قدمتها من قبل.

وبيَّنت هبة الدري أنّها لا تُفضِّل تكرار نفسها في أعمال فنية قدّمتها من قبل، وأوضحت أنّ حديثها في هذا الشأن حالياً يرجع إلى تفكيرها في بدء عملها على الصعيد الفني بعد غياب.