كشفت الفاشينيستا السعودية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، فوز العتيبي، عن تعرضها للحسد نتيجة تعرضها لشعور مفاجئ بالاختناق، لكنها تتحسن أحوالها بمجرد سماعها للقرآن.

وأوضحت الفاشينيستا السعودية في منشور لها عبر حسابها على موقع "سناب شات"، "أحياناً يجيني شيء فجأة يخنقني مرة وما أقدر أن أتنفس".

وعن كيفية التخلص من ذلك الشعور أكدت فوز العتيبي أنها تلجأ إلى زوجها لاعب كرة القدم السعودي السابق أحمد موسى الذي يقرأ لها بعض أبيات القرآن الكريم"، وأرجعت ذلك إلى إصابتها بالحسد، حيث قالت "أحس فيني عين".

وأعلنت فوز العتيبي، عن عودتها من جديد إلى تطبيق "سناب شات" وتصوير سناباتها اليومية في منتصف شهر أغسطس الماضي، رغم قرار زوجها عدم ظهورها عليه مرة أخرى. 

ووثقت مقطع فيديو على حسابها الخاص بـ"سناب شات "، ظهرت فيه وهي توضح أسباب اختفائها، ومَنْ وراءها، وأسباب عودتها إلى تصوير يومياتها على "سناب شات". 

إقرأ أيضاً:  حنان مطاوع تطلق أغنية خاصة بابنتها بمناسبة عيد ميلادها
 

وعلقت العتيبي، قائلة: "أهلاً وسهلاً بكم متابعيني، أفتقدكم كثيراً، وأعلم أنكم أيضاً تفتقدوني، ولكن غيابي كان غصب عني وليس بيدي، لأن زوجي أحمد كان مانعني من الظهور في تطبيق السناب شات، ولكن عندما ضغطوا عليه، أذن لي بالعودة مرة أخرى".