أعلنت الفنانة البحرينية شيلاء سبت عن خضوعها لعملية تذويب "فيلر الشفايف"، معربةً عن استيائها من زيادة حجم الفيلر حول منطقة الفم. 

وشاركت "شيلاء" مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، وعلَّقت قائلةً: "صباح الخير، أنا حالياً سوف أذهب لكي أعنّف ذاتي، وأمارس جميع أنواع التعذيب النفسي على نفسي، سأذهب اليوم لإذابة فيلر منطقة الشفايف". 

وأضافت الفنانة البحرينية: "أنا فعلت إذابة من قبل، ولكن الفلير لم يذهب، حقاً مليت وتعبت، وكرهت شكلي بالفلير، وسوف أُجري أيضاً مسكات تجميل ونضارة ونظافة لبشرتي، لكي أحصل على الجمال الطبيعي". 

واستكملت شيلاء حديثها: "خلاص من هنا وقادم سوف أعتمد على جمالي الطبيعي، جمال شيلاء وليس الفلير ولا شيئاً آخر، وأريدُ أن أحافظ على بشرتي الطبيعية، وهل تعلمون ماذا سوف يحدث لي بعد هذه العملية سوف ترون منطقة الشفايف لديَّ متورمةً كثيراً في البداية، ولكنّها سترجع مع الأيام إلى وضعها الطبيعي". 

وظهرت شيلاء سبت لمتابعيها في فيديو وهي تخوض لـ عملية إذابة الفلير، وبدت بوجهٍ شديد الإحمرار، ومنطقة الشفايف متورمة، وتركت تعليقاً على الفيديو: "عقب ما خلّصت تنظيف البشرة، بذوب الفلير طبعاً، وهذا الشيء حقاً يعور". 

إقرأ أيضاً:  هبة الدري تسافر إلى مصر بعد إصابة والدتها بالكورونا
 

وقبل أيام عبّرت شيلاء سبت عن حزنها للحالة السيئة التي وصل إليها شعرها، لدرجة أنّها باتت تُعاني خلال ممارسة السباحة بسببه. 

وقالت شيلاء، خلال فيديو نشرته عبر في "سناب شات": "إن هذا الشعر مما تبقى من أطلال الماضي حينما كنتُ أسبح وأطلع؛ لأن شعري كان ما شاء الله، لكن الحين لا أستوعب أنني غير قادرة على السباحة بسببه".

وأضافت، بنبرة يبدو عليها الحزن: "شعري احترق، ومع ذلك لا أستطيع أن أقصّه بعدما كان طويلاً ولا أعرف ماذا أفعل"، مشيرةً إلى أنّ مشاكل شعرها ستُؤثر في السشوار الذي كانت تعتمده، وكذلك المكياج الذي تضعه".