وسط التغيرات التي شاهدناها في الآونة الأخيرة مع خروج العديد من السيدات مرة أخرى لوظائفهنَّ ودراساتهنَّ، فإنَّ ظهور بعض اتجاهات المكياج الجديدة أمراً ليس غريباً.

وكشف فنان المكياج ماريو ديديفانوفيتش، صاحب الفضل وراء أفضل إطلالات النجمة الأميركية كيم كاردشيان، عن اتجاهات خريف 2021، موضحاً أنّ الخريف الماضي كان التركيز على العناية بالبشرة، وهذا العام يعود المكياج الممزوج بمكونات العناية بالبشرة للرواج مرةً أخرى.

وشارك ديديفانوفيتش أفضل خمس صيحات المكياج التي تستحق التجربة هذا الموسم، ومن ضمنها:

الحواجب الممتلئة طبيعية المظهر
سادت الحواجب المرسومة لفترة من الوقت، ولكنّ أصبح هناك تغييراً جديداً متمثلاً في المظهر الطبيعي للحاجبين. واقترح ماريو استخدام قلم حواجب Master Blade Brow Pencil وجل Master Hold Brow Gel والذي يمكن أن يُساعد في رسم الحواجب بشكلٍ طبيعي وشبابي.

الشفاه غير اللامعة
تُعطي اللمسة النهائية الناعمة غير اللامعة للشفاه مظهراً جميلاً، ويُساعدكِ الإصدار المحدود من Mario Pro Volume Lip Gloss على منح شفتيكِ لوناً جميلاً محدداً كـ تأثير أقلام التحديد.

الظلال البنفسجية
تعود الألوان البنفسجية بقوة هذا الخريف، ويُمكن الاعتماد عليها في الظلال التي يُمكن وضعها على العينين أو الخدين أو الشفاه، ويمكنكِ تجربة بودرة أحمر الخدود Soft Pop Powder للحصول على مكياج بنفسجي ناعم. 

إقرأ أيضاً:  أفضل أنواع الـSetting Powder على الإطلاق
 

أحمر الخدود ذات الشكل الدائري
كانت هذه التقنية بارزة في مكياج السبعينات، ويُعتبر الشكل الدائري هو أساس تحديد الوجه باستخدام أحمر الخدود، مقابل منتجات الكونتور والبرونزر التقليدية. ويُوصى بتجربة أحمر خدود كريمي مثل Soft Pop Blush Stick ؛ للحصول على مظهرٍ أكثر إشراقاً وطبيعي.

كريمات البشرة الملونة
يُعتبر استخدام كريمات الترطيب الملونة التي تُعطي لوناً خفيفاً للبشرة وتعمل على توحيد اللون من دون أن تبدو ثقيلة جداً مثالياً لـ أشهر الخريف.

وللحصول على هذا المظهر، يمكنكِ تجربة كريم IT Cosmetics CC + مع عامل حماية SPF 50+ أو مرطب BareMinerals Complexion Rescue Tinted مع عامل حماية معدني SPF 30 بحمض الهيالورونيك.