فاجأ الموسيقي اللبناني إبراهيم معلوف، زوج الفنانة اللبنانية هبة طوجي، الجمهور بنشر أول صورة واضحة لطفلهما الصغير "نائل"، منذ ولادته وذلك في منشور له عبر حسابه في "إنستغرام"، حيث ظهر "معلوف" وهو يحمل ابنه بين كفيه في مشهد أشاد به الجمهور.

وترك إبراهيم معلوف، تعليقاً مقتضبا على صورته مع طفله حيث وصفه بأنه "الحب"، لتحظى الصورة على 15 ألف إعجاب وسط تفاعل كبير في التعليقات من قبل المتابعين الذي أعربوا عن إعجابهم الكبير بالصغير ونعومته، متمنين له الصحة والعافية.

وتفاعل نجوم الفن مع الصورة أيضاً إذ علقوا بإيموجي قلوب وأثنوا على جمال الطفل من بينهم نايلة تويني، ندى أبو فرحات، أسامة رحباني، وغيرهم الكثير، حيث بادلهم "معلوف" التعليقات وأثنى على تفاعلهم مع صورة طفله.

وأعلنت هبة طوجي في 23 يونيو الماضي أنَّها وضعت مولودها الأول، من زوجها الموسيقار إبراهيم معلوف، حيث شاركت الجمهور عبر حسابها في "انستغرام" صورةً ليد المولود وهو يحتضن إصبع والده، في أجواءٍ تُوحي بمشاعر استقبال طفلهما الأول.

إقرأ أيضاً:  فوز العتيبي تكشف عن معاناتها من الحسد.. وزوجها يخلصها منه
 

وعلَّقت هبة طوجي على الصورة، معلنةً اختيار اسم "نائل" لمولودها الأول، حيث كتبت قائلةً: "الحمدلله، شكراً للحياة، نائل معلوف 23 يونيو 2021".

من جانبه، عبَّر الموسيقار إبراهيم معلوف عن سعادته باستقبال مولوده الأول، حيث شارك الصورة نفسها، وأكد أنَّها أسعد لحظات حياته.

ووصف إبراهيم معلوف تلك اللحظة بأنَّها مجنونة، لكنها في الوقت نفسه جميلة، مبيناً أنَّ حلمه تحقق بوصول طفله للحياة.

يُذكر أنَّ هبة طوجي والموسيقار إبراهيم معلوف أعلنا زواجهما في سبتمبر من العام الماضي، وذلك بعد عقد قرانهما في حفلٍ خاص بفرنسا، بعدما جرى تأجيله في وقتٍ سابق من شهر أغسطس 2020؛ بسبب الانفجار الذي هزَّ العاصمة اللبنانية بيروت.