نشر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي والناشط السعودي أحمد العنزي، طليق الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري، وثيقة "مخالعتها"، وذلك عبر حسابه في "سناب شات"، وذلك بعد أيامٍ من إعلانه الانفصال بينهما، وانتهاء العلاقة بقرار الطلاق.

وكشفت وثيقة المخالعة تلك عن لجوء الطرفين للمخالعة، من خلال طلب الزوجة "سارة الكندري" من زوجها "أحمد العنزي" أن يخلعها بقولها: "خالعني يا أحمد نظير أن أتنازل عن نفقة العدة والمتعة والنفقة الزوجية".

وجرى إصدار تلك الشهادة بتاريخ 15 سبتمبر الجاري من التوثيقات الشرعية بوزارة العدل في دولة الكويت؛ إذ رد عليها زوجها بقوله: "خالعتك يا زوجتي سارة على ذلك"، وأضافت الوثيقة أنَّ هذا الطلاق هو الثاني بينهما، وأنه بموجب ما تم ذكره فإنَّ الزوجة تعدُّ طالقاً من زوجها طلقة ثانية بائنة خليعة، ولا تحلُّ له إلا بعقد ومهر جديدين بإذنها ورضاها.

في السياق، وجَّه أحمد العنزي هجوماً لزوجته من خلال مقطع فيديو وثقه عبر حسابه في "سناب شات"، طالبها فيه بعدم توسيط أحد بينهما؛ كي يحدث شجاراً أو مشكلة وخلافه، أو عندما تطلب شيئاً تقوم بوساطة أحد، مبيناً أنه أنهى خروجها من حياته تماماً بالبلوك.

وبيَّن العنزي أنه لا يرغب في أن يكون بينه وبين والدة ابنته تعاملاً، مطالباً إياها باللجوء للقانون حال أرادت منه شيء، مشدداً على أنه لن يرضخ لأيِّ مطالب أو يتأثر بوساطة أحد أو الزج بأحد عليه.

وعقَّب أحمد العنزي أن ما فعله هذا لأنه لم يجد شخصية ذات عقل يتفاهم معها بشأن تفاصيل العلاقة والتعامل بينهما فيما بعدُ، كما استفتى الجمهور بشأن ابنته من ناحية ظهورها على السوشال ميديا، مردفاً أنَّه كأبٍ لا يرغب في ظهور ابنتها في مواقع التواصل الاجتماعي، سائلاً الجمهور: "هل من حقي كأبٍّ أن أطالب بعدم ظهور ابنتي على السوشال ميديا أم أنَّ هذا الموقف ليس من حقي؟".

إقرأ أيضاً:  كرهتُ شكلي.. شيلاء سبت تخضع لعملية تذويب "فيلر الشفاه"
 

وكان مشهور مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، أحمد العنزي، المنفصل عن سارة الكندري، قد أعلن قبل أيامٍ في منشورٍ عبر حسابه في "سناب شات"، عن وقوع انفصال بينه وبين زوجته بعد 12 عاماً من الزواج، وسط حالة من الاندهاش بين الجمهور؛ كونهما ثنائياً متفاهماً بشكل كبير. 

بينما ظهرت الكندري في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، جرى تداوله عبر نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق على خبر انفصالها، قائلةً: "إنّ أحمد العنزي لايزال زوجها، وأنّه تسرّع في إعلان أمر انفصالهما، كونهما لم ينفصلا بعد بشكل رسمي، وأكدت أنّها ستُعلن بنفسها مسألة الطلاق في الوقت المناسب، وذلك لحرصها على المصداقية بينها وبين جمهورها.