قدَّمت الممثلة العراقية المقيمة في الكويت شهد الياسين اعتذارها للجمهور الذي يُتابع تفاصيل حياتها الفنية ويومياتها في "سناب شات"، وعبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد اختفائها عن الظهور في الفترة الماضية.

ووثّقت شهد الياسين مقطع فيديو جديداً عبر حسابها في "سناب شات"، قالت فيه إنّها تعلم مدى تقصيرها مع جمهورها، وعدم التصوير بشكلٍ كبير في الفترة الأخيرة، متابعةً: "سامحوني أدري إني مقصرة".

وبررت غيابها بأنّ هناك ظروفاً منعتها من الظهور إلى جمهورها، لكنّها لم تكشف عن طبيعة تلك الظروف بالفترة الماضية، مشيرةً إلى دخولها عملاً فنياً جديداً يحمل عنوان "ديستوبيا".

وجاءت إطلالة شهد الياسين وهي داخل كواليس تصوير المسلسل، إذ قالت: "حالياً قاعدة أصور مسلسل (ديستوبيا)"، مبينة أنّها موجودة في التصوير داخل مستشفى، وعقّبت: "حبيت أطلّ عليكم وأسلم عليكم؛ لأن الكل داش علي يقولي صوري ليش ما تصوري ولهانين عليكِ على الأقل تقوليلنا كلمة ونشوفك.."

واختتمت شهد الياسين، تقول: "فأطمنكم عليَّ، الحمد لله أنا بخير وبصحة وعافية، بس الدنيا تلاهي والوقت اللي أقدر راح أصورلكم إن شاء الله، مشروعي الجديد وإن شاء الله أبلش فيه راح أصورلكم عنه".

ورصدت شهد الياسين، في بقية مقطعها، بعضاً من كواليس التصوير، حيث قامت بتوثيق بعض المشاهد التي يقوم مخرج العمل بالتحضير لها.

إقرأ أيضاً:  ليلى عبدالله تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها على أغنية تامر حسني
 

مسلسل "ديستوبيا" من تأليف حبيبة العبدلله، وإخراج أحمد عبدالواحد، وإنتاج شركة كتويل للإنتاج الفني، وهو من بطولة: فيصل العميري، عبدالله التركماني، عبدالله الطراروة، شهد الياسين، عبدالله عبدالرضا، ياسة وآلاء الهندي.

والمسلسل يأتي في إطار موضة الدراما القصيرة، فهو مكوّن من 8 حلقات، ويُناقش في قالب اجتماعي يحتوي على الأكشن والغموض، مواضيع مختلفة عما قدمته الدراما الخليجية والعربية.