كشفت الفنانة المصرية آيتن عامر عن تلقيها رسائل تهديد من خارج مصر، مؤكدةً أنَّها ستلجأ للقانون لحمايتها والحصول على حقها من مهدديها، والذين لم تكشف عن هويتهم حتى الآن، ولا أسباب هذه التهديدات.

وقالت آيتن، عبر حسابها في "فيسبوك": "هو أنتم مش قادرين تبعتولي رسائل التهديد من جوة مصر عشان عارفين إن لها كبير وفيها قانون، فبتجيبوا أرقام من برة مصر تبعتوا لنا بيها رسايلكم الهبلة دي".

وأضافت: "طيب يلا بينا بقى البلد دي بلد قانون، واللي ماشي صح وله حق هياخده، لو كان عند مين.. لا منصب بينفع ولا فلوس.. صوت الحق عالي ومسموع، وحتى لو عرفتوا تسكتوا شوية ناس تمامهم فلوس، في 4 مش هتقدروا عليهم، وكله هيبان والحق هيظهر هيظهر".

إقرأ أيضاً:  أسما لمنور تتحدَّث عن مرض طفلها بالتوحد
 

وتفاعل الجمهور مع آيتن، مطالبين إياها بإبلاغ مباحث الإنترنت والاتصالات لحمايتها، وجاءت التعليقات: "بلغي الشرطة فوراً ربنا يحميكِ يا رب، حتى لو أرقامهم من خارج مصر، السلطات الأمنية تقدر توصل لهم بسهولة".

وتنافس آيتن عامر في السينما حالياً بفيلم "موسى"، الذي تقرر طرحه في دور العرض خلال الأيام الماضية، وأُقيم له عرض خاص بحضور صُنَّاعه وأبطاله.

يدور الفيلم حول الروبوت "موسى"، الذي يقوم بتصنيعه أحد طلاب كلية الهندسة لمساعدته في بعض الأمور الشخصية، ولكنَّه يتطور بشكلٍ سريع ليخرج عن السيطرة.

الفيلم من بطولة: كريم محمود عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبدالله، ونخبة من النجوم.