فاجأت الفنانة ومدوِّنة الموضة الكويتية نهى نبيل ابنها حمودي بالاحتفال بيوم ميلاده، وقدَّمت له قالباً من كيك، وبدا عليه الصدمة والذهول. 

ووثَّقت نهى مقطع فيديو يُظهر لحظة الاحتفال بيوم ميلاد ابنها حمودي، وذلك عبر حسابها في "سناب شات"، حيث ظهر ابنها في أحد المطاعم رفقة إخوته، وقدَّمت له قالب كيك صغيراً وعلَّقت قائلةً: "كل عام وأنت بخير يا حبيبي حمودي، وابني البكري، وأطيب وأحن قلب بالدنيا، وعسى الله يبلغنا فيك ويرزقنا برك يا رب". 

ومازحت نهى نبيل ابنها عندما فاجأته بالاحتفال بقولها: "حقاً إنه مصدوم من هذا". كما شاركت جمهورها مقاطع فيديو لابنها في أولى خطواته، أثناء تعلمه المشي والتحرك، ومقاطع ضحكِه وحزنه، وأيضاً لعبه وهو صغير، وعلّقت: "إنها أحلى لحظة في حياتي". 

وفي السياق نفسه، بثّت الفنانة الكويتية مقطع فيديو وجَّهت فيه نصائح للأمهات اللاتي لديهنَّ أطفال لأول مرة، وقالت: "لا تُقارني أبنائكِ بأحدٍ من أولاد الأشخاص الآخرين، وخوفكِ على أطفالكِ شعور إيجابي، وهذا طبيعي؛ لأنّه فطرة داخل كل أم، ولا تقسي على نفسكِ كي لا تضيع منكِ المتعة، استمتعي مع أطفالكِ وعيشي اللحظة، ربي أطفالكِ على طريقتكِ الخاصة، ولا تستمعي لأشخاصٍ يريدون أن يربوا أبنائكِ على مزاجهم هم". 

وتابعت نبيل: "تلك الأشياء مستفزة وتستهلك العمر معكِ، وتتعب نفسيتكِ وتزيد ضغطكِ، ابتعدي عنها، وأنا عندما ولدتُ ابنتي دانة وابني يعقوب بالغربة، وما كان يوجد أحد، كنتُ مرتاحة كثيراً لأنني ربيتُ أبنائي بمزاجي وعلى كيفي، وما أحد تحكم فيَّ ووجهني وضغط عليَّ، ولكنَّ ابني حمودي صار الآن عمره 12 عاماً، وأشعر بأني قسوتُ عليه في مراحله الأولى، الله يحفظ عيالي يا رب وعيالكم".

وفي وقتٍ سابق، وصلت نهى نبيل فرنسا، حيث تقضي إجازة عائلية رفقة أسرتها في عدد من الدول الأوروبية، بمعالمها السياحية التاريخية وأماكنها الترفيهية التي تجذّب الجميع من مواطني دول العالم.

إقرأ أيضاً:  داليا البحيري: شاركتُ في "أبو العربي" بسبب هاني رمزي.. وتُعلِّق: "بحب الكسل جداً"
 

ولم تترك نهى لحظة زيارة برج "إيفل" تمر مرور الكرام؛ إذ شاركت وقعها على أبنائها، من خلال رصد ردود أفعالهم على تلك الزيارة، إذ وثَّقت صوراً عبر حسابها في "انستغرام"، عبَّرت من خلالها عن سعادتهم باستمرار الزيارات الأوروبية لبعض الدول.