أعربت الفاشينيستا الكويتية ومدوّنة الموضة المشهورة الدكتورة خلود عن غضبها الشديد من الفنان السعودي خالد صقر، زوج الفنانة إلهام علي؛ بسبب مسلسل "اختطاف" الجاري عرضه حالياً. 

ونشرت خلود مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، قائلةً: "أُريد أن أذبحه، أُريد أن أخنقه، أُريد أن أدهسه بسيارتي الخاصة، لقد أغضبني وضايقني وعصبني حقاً، تخيلوا بالأمس وأنا جالسة أحضر الحلقة لقد أكلت أظافري من الغيظ منه؛ ما هذا؟! إنه فظيع لا يصدق طريقة معاملته". 

وأضافت: "عذراً للفنانة إلهام علي، أعلم أنه زوجكِ، ولكن أنا أتحدث عن شخصيته في المسلسل ودوره، إنّه مرعب وأنا جداً متضايقة منه، وبعدين قولوا لي لماذا شخصية (لينا) المخطوفة لا تُساعد أختها خلود؟، بالله عليكِ تحدثي معاها ساعديها، لماذا أنتِ دائماً صامته"؟

كما مازحت زوجها أمين بغضب، عندما طلب منها شيئاً ما، فقالت: "أنا غاضبة ومحتارة، ليس وقتك يا أمين، حقاً أنا غاضبة الآن، ماذا أفعل؟". 

إقرأ أيضاً:  إطلالة قصي خولي واستياء نادين نجيم.. نجوم الفن في حفل توزيع جوائز "الموريكس دور"
 

وكانت الفاشينيستا الكويتية قد ظهرت بنحافةٍ ملحوظة أثناء وجودها في أحد المولات للتسوق، وشراء بعض الملابس برفقة أطفالها الأربعة، وزوجها عارض الأزياء الأردني أمين غباشي.

وشاركت خلود متابعيها، في "سناب شات"، مقطع فيديو وهي تُجرّب ارتداء جاكيت كان أصغر في طوله وعرضه من ذلك الذي اعتادته، لتبدو عليها علامات السعادة، وهي ترتدي "مقاس 14"، ممازحةً زوجها بأنّ مقاسها أصبح أصغر من مقاسه في الملابس.