كشفت الفنانة السعودية إلهام علي عن أخطر موقف تعرَّضت له أثناء تصوير مسلسلها الجديد "اختطاف"، وكاد أن يُودي بحياتها، قائلةً إنها "اتكتب لها عمر جديد".

ووثّقت إلهام مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تروي كواليس وأحداث لأول مرة عن مسلسل "اختطاف". 

وقالت الفنانة السعودية: "لقد غبتُ هذا العام عن الدراما الرمضانية من أجل مسلسل (اختطاف)، لأنّه استنزف مني طاقةً ومجهوداً كبيراً، لقد بدأت التصوير قبل شهر رمضان، حيث كان في أشد الأيام برودة، ونحن كما تعلمون كنّا نُصور في مزرعة بعيدة عن المدينة، وكانت شديدة البرودة، وأنا أُعاني مرض هشاشة العظام". 

وأضافت: "برغم هذا كنتُ أجلس في البرد كثيراً أثناء تصوير دور لينا المخطوفة، وكانوا يرشون عليَّ مياه كالثلوج، وكنتُ غير قادرة على التحدث، لأن جسدي يقشعر بسبب شدة البرودة"، متابعة: "لقد عانيت حقاً من أجل نجاح هذا العمل". 

ورداً على من يُطالب بمنحها جائزة نظير هذا العمل الشاق قالت: "أنا لا أُريد جائزة من مؤسسة ما؛ لأن جائزتي وصلتني من تفاعل وحب الجمهور لهذا العمل، نعم لم يكن عملاً سهلاً وأنّه صعب للغاية، وتفاعلكم معه أشعرني بأنّ مجهودي لم يضيع حقاً". 

ومضت تقول: "لقد فعلتُ دراسة مجهدة لثلاث شخصيات، وبحوثاً طبية أيضاً، وكنتُ أُغيّر في الأدوار من دون راحة من شخصية لينا المنحنية الضعيفة إلى شخصية خلود القوية إلى شخصية طيف، هذا كان صعباً جداً".

إقرأ أيضاً:  بوزن زائد ومفاجأة.. فاطمة الأنصاري بأول ظهور بعد زواجها من يعقوب بوشهري
 

وكشفت الفنانة السعودية عن أخطر موقف تعرّضت له في تصوير مسلسلها، قائلةً: "في أحد المشاهد كنتُ أجلس في صندوق السيارة الخلفي وكان مغلقاً حسب دور المشهد، وفجأة حدث حريق بالسيارة، ونوع السيارة كان قديماً، وممكن يحدث انفجار في أقرب وقت، ورغم كل ذلك لم أعلم بشيء، وإذا فجأة أسمع صوت زوجي والمخرج والمصور وطاقم العمل يقومون بإطفاء تلك النيران، وخرجت سليمة الحمدلله، ولقد انكتب لي عمر جديد حقاً".
واختتمت حديثها قائلةً: "يارب تكونوا قد استمتعتم بالكواليس، مسلسل (اختطاف) أحدث لي نقلة كنتُ أحلم بها، ولكنّه سبّب لي أزمة نفسية حقاً".

وفي وقت سابقٍ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه إلهام علي برفقتها زوجها خالد صقر، حيث كانت تستعرض موهبتها في الغناء أمامه.

وبدا أنّ الثنائي كانا في مقابلة تلفزيونية في تونس؛ إذ يعيشان حالياً حالةً من السعادة بالنجاح الذي حققه مسلسل "اختطاف" الذي يقومان ببطولته، ويُعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية.