خرجت الفنانة التونسية درة زروق، لأول مرة، عن صمتها للحديث بشأن اتهامها بأنَّها السبب الرئيس فى انفصال المطرب المصري عمرو دياب عن حبيبته الفنانة المصرية دينا الشربيني، وذلك وفق ما راج من شائعات طوال الفترة الماضية.

وكشفت درة حقيقة هذا الأمر، من خلال استضافتها عبر برنامج "يوم ليك" الذي تُقدمه الإعلامية سمر يسري على شاشة قناة "الحياة"؛ إذ أكدت عدم وجود أيِّ علاقة من قريب أو بعيد بهذا الشأن، وأنَّ هذا الخبر ليس له أيّ أساس من الصحة.


وقالت درة، بشكل ساخر: "أنا اللي جبت الكورونا للعالم، ليست لي علاقة بانفصالهما طبعاً، بالعكس دعوت عمرو ودينا علي فرحي، وهما أصحابي، ولكن يبدو أنَّ بداية الانفصال كانت في نفس وقت زفافي، ففسر الجمهور أنني سبب الانفصال، ولكن لا أعلم السبب، وليس لي أي علاقة".


وأدلت درة، خلال الحلقة بالعديد من التصريحات، من بينها أنَّها تُحبُّ الموضة والأزياء، وتهتم كثيراً بعروض الأزياء، وتُحبُّ تصميماتها، ولكنها لن تعمل بها؛ لأن مهنتها الوحيدة التمثيل، وأوضحت أنَّ دراستها ليست لها علاقة بالتمثيل أو الأزياء، وكان مشروع تخرجها عن فلسطين واللاجئين، حيث قامت بزيارة عدد من مخيمات اللاجئين في لبنان وغيرها.

وعن نهاية مسلسل "بين السما والأرض" (المأساوية) والذي عُرض في دراما رمضان الماضي، قالت الفنانة درة: "أنا بحب النهايات المأساوية؛ لأنها بتعلِّم مع الناس"، مبنيةً أنَّها تحلم بتجسيد قصة حياة الفنانة وردة في عمل درامي، لكن حلمها هذا لن يتحقق؛ لأن وردة كانت ترفض تقديم قصة حياتها في عمل؛ لذا فهي تعرف أنَّها لن تُقدِّم الشخصية.

إقرأ أيضاً:  آيتن عامر تكشف عن تعرُّضها للتهديد.. وتؤكد: "حقي هاخده"
 
وبيَّنت درة أنَّها تُحبُّ الفنانة الراحلة ذكرى كثيراً، ومن الممكن أن تُقدم قصة حياتها، أمَّا فيما يخص تجسيدها شخصية "برلنتي عبد الحميد"، أوضحت أنَّها جسَّدت الجانب الشخصي من حياتها فقط؛ لأنها تختلف في الواقع عن ما تقدمه من أعمال فنية".


وتعرضت الفنانة درة للهجوم بسبب زواجها، وقالت: "نفيت أكثر مرة.. تزوجتُ من رجل مطلق ولستُ زوجة ثانية والزواج قسمة ونصيب، ولن أظن مُطلَقاً أن زواجي سيتسبب في هذه الضجة، أنا كنتُ فرحانة بزواجي وخرجتُ يوم صباحيتي نفيت ما تردد.. وتزوجت على سنة الله ورسوله".


وتجسِّد درة، في فيلم "الكاهن"، شخصية مختلفة عن أدوارها السابقة، وهو دور صحفية وزوجة وأم تسعى للوصول للحقيقة لاسترداد حقوقها، موضحةً أنَّ العمل "أكشن"، ويتطرق لموضوعٍ جديد على السينما المصرية، وسيكون علامةً فارقةً في مشوارها الفني، وقالت إنَّ شركة الإنتاج والتوزيع اختارت الشتاء لعرضه.