أُثيرت حالة من الجدل مجدداً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن عودة الممثلة والإعلامية المصرية أسما شريف منير، ابنة النجم المصري شريف منير من زوجته الأولى "ناهد"، إلى طليقها الأول، والد ابنتها الوحيدة "لارا".

يأتي هذا بعد ظهورٍ جديدٍ لهما، حيث اجتمعا من خلال أول يوم لدراسة ابنتهما التي وصلت الصف الثالث الابتدائي، إذ كانا في طريق ذهابها إلى مدرستها، وهو ما دفع "زهرة الخليج" لحسم ذلك الجدل عبر مصدر مُقرَّب من أسما، في ظل حديث الجمهور عن تمهيد الثنائي للعودة مجدداً.

وقال المصدر إنّ مسألة عودة أسما شريف منير إلى طليقها محمود السكري أمرٌ مستبعد تماماً في الفترة الحالية، مبيناً أنّ الثنائي تربطهما ابنتهما "لارا" فقط، ويتعاملان بطريقة ودية لتربيتها بشكل صحيح.

وأكد المصدر أنّ عودة أسما والسكري ليس مستبعداً، لكن في الفترة الحالية لا وجود لأيّ أحاديث في هذا الشأن، مردفاً أنّ أسما بالأخصّ سعيدة بالتفاهم مع والد ابنتها في الكثير من الأمور الخاصة بابنتها، وعقَّب بأنّ الأمور لا تعدو حالياً أكثر من الصداقة والتعاون في تربية طفلة اتفقا على تحمل مسؤوليتها معاً.

وكانت أسما شريف منير قد شاركت متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" صوراً ومقاطع فيديو وثَّقت لحظة ذهابها مع طليقها إلى مدرسة ابنتهما في أول يوم دراسة بالموسم الجديد، مُعبَّرة عن سعادتها بوصول ابنتها للصف الثالث، وأكدت محبتها وطليقها لابنتهما، مبينة أنّهما سيظلان بجانبها لحين التقاط ذات الصور في أول يوم لها في العمل.

وكتبت أسما شريف منير، قائلةً: "صورة كل سنة.. روحي وحياتي بقت في 3 ابتدائي يارب عقبال الجامعة والشغل.. لو ربنا إدانا العمر هنتصور الصورة دي في أول يوم شغل.. إحنا الاتنين بنحبكِ وفخورين إنكِ بنتنا".

وتابعت أسما شريف منير: "لما تكبري وتفهمي أنا وأبوكِ عملنا إيه عشان تطلعي إلى حد كبير سوية ومستقرة نفسياً أنتِ كمان هتكوني فخورة بينا.. ربنا يخليكِ ليها يا سكري.. لأنك أب عظيم بجد دي حقيقة.. لارا محظوظة إنك باباها يارب نفضل على هذا القدر من التفاهم عشان لارا لحد ما نجوّزها".

إقرأ أيضاً:  شيماء سيف تسخر من "الدايت" بفيديو عفوي.. ونجمات الفن ينفجرنَّ بالضحك
 

كما نشر طليق أسما صوراً من ذات المناسبة، عبر حسابه في "انستغرام"، وعلّق قائلاً: "يارب تكون سنة خير عليكِ ياروحي، استعنا بالله أول يوم مدرسة".

وفي أبريل الماضي، أعلنت أسما شريف منير انفصالها رسمياً عن زوجها الثاني الفنان محمود حجازي، وذلك بعد فترة من الأزمات والخلافات التي نشبت بينهما، ومنذ ذلك الحين تدور أحاديث بشأن إمكانية عودتها لطليقها الأول والد ابنتها.