قال النجم العراقي سيف نبيل إنّه بطبيعة شخصية لا يستجيب للرد على الشائعات التي تخرج ضده، حيث يلتزم الصمت، ولا يتجاوب معها مهما كانت.

وأضاف سيف نبيل، في مقطع فيديو عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، أنّ الوضع هذه المرة مختلف، حيث انتشرت الشائعة التي تخصّ القبض عليه واعتقاله بشأن الاعتداء على من أسماه البعض "حبيبته".

وتابع سيف نبيل: "طبعاً أنا من النوع اللي ما أحب أرد على الشائعات اللي تطلع، لكن حسيت هذه الشائعات أخذت أكثر من حجمها، ما إلها أيّ صحة".

وعقّب سيف نبيل: "أنا بدولتي الثانية الإمارات، ودي أحضر لأعمال كثيرة جديدة، وبدي أحضر لحفلات وتحياتي لكم".

وكان سيف نبيل قد حرص في وقتٍ سابق، بعد انتشار تلك الشائعة، على الظهور من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابه في "إنستغرام" برفقة المنتج طارق أبو جودة والستايلست ومصمم الأزياء اللبناني سيدريك حداد وشقيقه ومدير أعماله أمير نبيل؛ إذ على ما يبدو أنّهم يُجهِّزون لعملٍ فني أو كليب جديد.

إقرأ أيضاً:  مصطفى حجاج: «أنا في حرب مع المزيكا.. وأحضر لفيلم سينمائي»
 

كما ظهر في فيديو وهو يشوّق جمهوره لحفله القادم، ضمن مهرجان جرش المقرر أن ينطلق يوم 22 سبتمبر الجاري، بمشاركة عددٍ من مطربي العالم العربي.

وكان خبر القبض على المغني العراقي سيف نبيل في الإمارات قد راج على مواقع التواصل؛ بسبب فيديو عبر قناة إيلي باسيل في "يوتيوب"، والذي لفت من خلاله إلى أنّ سيف قام بالاعتداء على حبيبته اللبنانية بالضرب؛ الأمر الذي دفعها لتحرير محضر ضده، ومن ثمَّ القبض عليه.