كشفت الفنانة المصرية فيفي عبده عن عدد زيجاتها، وذلك عندما حلَّت ضيفةً على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني من خلال برنامجها "السيرة"؛ إذ صرَّحت بأنَّ لديها زيجات متعددة، وعددهم 5 مرات.

وقالت فيفي عبده إنَّ جميع زيجاتها عرفية، عدا زيجة واحدة فقط، حيث كان أول زواج لها فقط "شرعياً"، مردفةً أنً السبب في الزواج العرفي فيما بعد الزيجة الشرعية الأولى هو معاناتها مع تلك الزيجة ورفض زوجها الطلاق عندما طلبته، فقررت الزواج عرفياً ليكون الأمر سهلاً عند حدوث انفصال.

وعقَّبت فيفي عبده، قائلةً: "بس لما خلّفت بناتي خليت الزواج شرعي، وأول مرة خلّفت كان عندي 25 سنة، ويمكن اتجوزتُ كتير لأن أيّ ست لما تتطلق ومتبقاش مرتبطة بيطلّعوا عليها شائعات، وأنا كنتُ بحب أقطع عرق وأسيح دمه (مثل مصري شهير) وأتجوز على طول، وعمري ما عملت فرح قبل كده في كل زيجاتي، لكن في مرة كنتُ بصور فيلم اسمه (الستات) وقلت لمحمد جوزي تعالى ننزل من على السلم في زفة وكنتُ مخلفة وقتها (هنادي) بنتي".

وكشفت فيفي عبدة حقيقة طلاقها بسبب عبد الحليم حافظ، فقالت: "أنا أجَّرت شقةً مخصوص في الزمالك عشان أقعد مع الفنانين؛ لأنها كانت مشهورة بأنَّها قاعد فيها فنانون كتير، وفي مرة كنتُ مستنية زوجي في كافتيريا، وكان عنده اجتماع في نفس المكان اللي أنا فيه ودخل عبد الحليم حافظ وشفيق جلال الكافتيريا ونده عليَّ، وقالى يابت بيقولوا عليكِ رقاصة شاطرة، وقعدت معاه على الترابيزة، ولما زوجي نزل وشافني كان هيطلقني بسبب كده".

وعن تفاصيل عملها بالرقص منذ أن كانت في سن 12 عاماً، أكدت فيفي عبده أنَّها هربت من المنزل وذهبت إلى خالها، من أجل العمل راقصة، مبينةً أنَّها حاولت إقناعه لتصبح راقصةً، لكنه رفض وهربت أيضاً من منزله، وتابعت: "كنتُ بشتغل في فرقة لكن مكنش عندي مكان أبات فيه، فكنت أستنى الليل وأدخل أيّ عمارة أنام تحت بير السلم".

إقرأ أيضاً:  غادة عبدالرازق تحذف جميع صورها من حسابها في "إنستغرام".. ما السبب؟
 

ومضت فيفي عبده، تقول: "أبويا لما اتجوز على أمي مراته كانت بتخلّف أولاد وأمي كان نفسها تخلّف ولد، فلما ولدتني سمتني عطيات يعني عطاء من الله.. لكن شهرة فيفي عبده عوَّضت والدتها وشقيقاتها البنات"، مؤكدةً أنَّ والدها كان قوياً للغاية، فكان يستطيع تطبيق الفضة.

وروت فيفي عبده موقفاً مع والدها، أنَّها عندما كانت تحجز لوالدتها رحلة حج عن طريق الباخرة فاجأها والدها بأنه حزين لأنَّها لم تحجز له رحلة الحج هو أيضاً، وكانت لا تمتلك أيّ أموال وقتها لتهديه رحلة الحج، وقالت: "قلتُ لوالدي أنا محضرالك الحج مع أمي، ومكنش معايا فلوس وقتها، ومعرفش عرفت أدبر الفلوس دي إزاي، وكنت بشتغل ليل ونهار عشان أدبر الفلوس.. وفرح جداً وانبسط".