خرجت ناشطة مواقع التواصل السعودية أميرة الناصر عن صمتها، وردّت على سؤال ورَدَ إليها عبر حسابها في "سناب شات"، حول إخفاء ابنتها عن السوشيال ميديا، وعدم ظهورها بشكلٍ تام، حيث أوحى ردها بوجود تشدد في التعامل مع ابنتها.

وجاء في السؤال: "كيف بنتكِ ما تطلع بالشهرة وأنتِ تطلعين عادي؟"، لتردّ أميرة الناصر: "بنتي أبوها مرة متعصب ممنوع ما يخليها.. أقسم بالله يذبحها إذا تطلع بالشهرة.. أنا زوجي راضي خلاص رضا الزوج من رضا رب العالمين أهم شيء رضا زوجي".

وبشأن ظهور أميرة الناصر، رغم تشدد زوجها كما قالت، عقَّبت الناشطة السعودية: "أنا حاربتُ الجميع، ودخلتُ مجال الشهرة كلهم ما كان راضيين، لكن زوجي اللي وقف بضهري وقف معي لتحقيق هدفي".

وشددت على أنّها اتفقت مع زوجها على ألا تظهر ابنتها وتُصبح ممنوعةً من السوشيال ميديا، حتى إن الجوال ممنوع، والخروج من المنزل ممنوع، والخروج مع الصديقات أو استقبال الصديقات في المنزل ممنوع، وارتداء العبايات الملونة ممنوع، والكشف عن وجهها ممنوع، مردفةً أنّها لن تتركها تتخلى عن العادات والتقاليد المتعارف عليها.

إقرأ أيضاً:  كادت تفقد طفلها.. رنا سماحة تتحدث عن معاناتها مع الحمل في بدايته
 

ونوّهت بأنّ والد ابنتها وجدتها وعماتها من الأشخاص الذين يمنعون ويحرمون كل شيء، حتى إنه ممنوع عنها أن ترفع الغطاء، ويكون الخروج مع والدها وجدها فقط، متابعةً في ردّها على انتقاد الجمهور لها: "غطيت وجهي ما عجبكم وفكيت وجهي ما عجبكم أعمل إيه".