هناك فترات سنيَّة معينة يستعد فيها الأشخاص لدخول مرحلة الحصول على أحفاد ولعب دور الأجداد معهم، وهناك الكثير من النجوم الذين حصلوا على هذا الدور بشكلٍ مبكر قبل بلوغهم الخمسين من عمرهم.

نستعرض في التقرير التالي أبرز النجوم الذين أصبحوا جدوداً وجداتٍ مبكراً:

ووبي غولدبرغ
أنجبت الممثلة الأميركية ووبي غولدبرغ ابنتها ألكسندريا وهي في عمر الـ 17، وفي عمر الـ 16 أنجبت ألكسندريا ابنتها الأولى، وأصبحت غولدبرغ جدة وهي في الـ 34 من عمرها فقط.

ميك جاغر
بالرغم من أنَّ المغني البريطاني ميك جاغر استقبل طفلته الأولى في عمر الـ 26، ولديه 8 أبناء، إلا أنّه أصبح جداً في عمر الـ 48 عندما استقبلت ابنته الثانية جاد طفلتها الأولى أسيزي لولا، والآن أسيزي لديها أطفالها أيّ أنّ جاغر عاصر أولاد أحفاده.

بيرس بروسنان
لدى الممثل الإيرلندي بيرس بروسنان خمسة أطفال، ثلاثة من زواجه الأول من الممثلة الأسترالية كاساندرا هاريس، واثنان من زواجه الحالي من الصحافية الأميركية كيلي شاي سميث، وفي عام 1998 أنجبت تشارلوت ابنة بروسنان طفلتها الأولى، وأصبح بروسنان جداً في سن الـ 45.

إقرأ أيضاً:  من جيجي حديد إلى ديمي لوفاتو.. نجمات يُمارسنَّ الملاكمة
 

جيم كاري
أصبح الممثل الكوميدي الشهير جيم كاري جداً وهو في عمر الـ48، عندما رُزقت ابنته الوحيدة جين بطفلها الأول جاكسون رايلي، وقد غرّد كاري عبر "تويتر" ليُشارك محبيه بقدوم حفيده الأول.

تشارلي شين
حصل الممثل الأميركي تشارلي شين على لقب جد وهو في عمر الـ 47، بعد أن أنجبت ابنته كاساندرا طفلتها لونا. وأعرب شين عن سعادته بولادة حفيدته، وقال إن يوم قدومها كان يوماً رائعاً لا محالة.