أطلت الإعلامية المصرية، بوسي شلبي، بشكل جديد على جمهورها، عبر حسابها على "إنستغرام"، أظهر تغيراً ملحوظاً في ملامح وجهها. 
وظهرت شلبي في الصورة بتسريحة شعرها المعهودة، لكن بدت بمكياج صاخب غير ملامحها بصورة كبيرة، وارتدت توب مكشوفاً، ما أعطاها مظهراً أنيقاً ومميزاً.

وتفاعل الجمهور مع الصورة التي نشرتها الإعلامية المصرية، وكان من أول المعلقين الفنانة غادة عادل، التي قالت: "قمر حبيبتي"، كما علقت الفنانة التونسية دارين حداد، فقالت: "حبيبتي القمر".
وتم تكريم بوسي شلبي، مؤخراً، خلال حفل الموريكس 2021، الذي انطلق تحت عنوان "الأمل رغم الألم" لبيروت، وتوافد عدد كبير من المشاهير من الوطن العربي إلى السجادة الحمراء.
وأطلت الإعلامية بوسي شلبي مرتدية فستاناً باللون البينك، وبقصة الأوف شولدر، واعتمدت مكياجاً قوياً، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

ونشرت بوسي صورة لها، عبر حسابها على "إنستغرام"، رفقة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وعلقت عليها قائلة: "مبروووك نادين أحسن ممثلة.. وشكراً لبنان تكريمي".

وتقدم الإعلامية بوسي شلبي برنامجها الفني "أحلى النجوم"، الذي يذاع على قناة "تن"، وتستضيف من خلاله كوكبة من أبرز نجوم الفن، للتحدث عن أعمالهم الفنية، ومشوارهم الفني.

إقرأ أيضاً: تغريم أحمد سعد بسبب حفل الساحل الشمالي.. فما القصة؟