أعربت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري، عن استيائها الشديد من عدم تذكرها قيادة سيارتها الخاصة، بعد الفترة التي قضتها في شهر العسل دون أن تقود أي سيارة. 
ووثقت فاطمة الأنصاري مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تروي معاناتها مع قيادة سيارتها، التي تكاد تتذكر بعضاً من تفاصيلها، وطلبت من شقيقتها أن تقودها لها. 

وعلقت الفاشينيستا السعودية على ذلك، قائلة: "اليوم تأخرت عليكم، لأني حقاً مضغوطة من كثرة الشغل، وضغط ترتيب أغراضي، هل تعلمون لقد اكتشفت شيء مهم في شخصيتي؟ ما كنت أعلمه من قبل إنه حبي الشديد لشغلي نعم اكتشفت إني أحب أن أصبح مضغوطة ومشغولة في شغلي حقاً، وما أحب أن أجلس فارغة بدون عمل". 
وأضافت الأنصاري: "تخيلوا أن من وقت ما رجعت إلى هنا وأنا ما خرجت من المنزل إلا أمس واليوم، تخيلوا أني أشعر بأني نسيت سياقة سيارتي الخاصة اليوم عندما أردت أن أخرج طلبت من أختي أن تقود السيارة، لأن لي شهر وأكثر لم أقد السيارة". 
ومضت، تقول: "حتى قبل ما أسافر لقضاء شهر العسل، كان لي أسبوع أو أكثر لم أقد السيارة، كانت بنات أخواتي، وأخواتي هن يقدن السيارة، حقاً نسيت السواقة وخائفة، وهذا الموضوع يؤرقني حقاً، لأني أنا من النوع الذي يحب أن يخلص مشاويره بنفسه، فلابد أن أعود إلى هذا الأمر مرة أخرى". 
يذكر أن فاطمة الأنصاري أطلَّت، قبل يومين، على متابعي حسابها في "سناب شات"، لأول مرة منذ إعلانها الزواج من مشهور مواقع التواصل والناشط الكويتي، يعقوب بوشهري، قبل شهرين. 
وظهرت فاطمة الأنصاري بوزنٍ زائد، واعترفت بهذا، على عكس توقع البعض إخفاءها ذلك، قائلة: "بجد وحشتوني، وأدري إني سمنانة".

إقرأ أيضاً: بعد غياب عن رمضان الماضي.. سعاد عبدالله بطلة مسلسل "سيدة العتمة"