فاجأ أصدقاء الفنانة العراقية المقيمة في الكويت، روان مهدي، بالاحتفال بعيد ميلادها الـ28، وذلك في كواليس تصوير مسلسل "القفص"، الذي يجري عرضه حالياً عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

وأحضر أصدقاء روان قالب حلوى مميزاً، ووضعوه أمامها وهي تقوم بمذاكرة أحد المشاهد التي تتحضر لتصويرها، وسط أجواء احتفالية مليئة بالبهجة.
ولم يمر الأمر دون طرافة من جانب فريق عمل المسلسل، حيث بدلوا كلمات الأغنية الخاصة بأعياد الميلاد "أبو الفصاد" للقول: "كان يوم أسود يوم ما جيت"، وسط ضحكات بين جميع الحضور.
ولم يكن الاحتفال قاصراً على نجوم المسلسل فقط، بل شارك فيه جميع العاملين وراء الكواليس من مخرجين منفذ ومساعدين ومصورين، وغيرهم.

وبدت ردة فعل روان مهدي مليئة بالفرحة، إذ استقبلت الاحتفال بطريقة عفوية، فقامت من على كرسيها وهي في حالة من التفاعل مع الموقف، وظلت تبتسم في وجه العاملين بالمسلسل، فيما عبر الكثيرون عن فرحتهم بالمناسبة، كلٌّ على طريقته.
في السياق، نشرت روان مهدي، عبر خاصية "ستوري" في حسابها على موقع "إنستغرام"، صورة من قالب الحلوى الذي فاجأها به أصدقاؤها، وذلك تعبيراً عن فرحتها، كما استعرضت بعض الرسائل الخاصة، والورود التي تلقتها بمناسبة عيد ميلادها من خلال "ستوري" أيضاً.

مسلسل "القفص" هو دراما كويتية، يغلب عليه الطابع التراثي، وهو من تأليف محمد المياحي، وإخراج جاسم المهنا، ويشارك فيه نخبة من النجوم، أبرزهم: الفنان خالد أمين، لمياء طارق، مي البلوشي، حسين المهدي، وروان مهدي.