مع بداية كل موسم والتغيّر المستمر بالتصاميم الرائجة، ستحتاج خزانتك حتماً إضافات جديدة أو حتّى تغييرات جذرية كي تحافظي على إطلالة عصرية ومشرقة. فهل بدأت بتجديد خزانتك لموسم خريف/شتاء 2021، والاطّلاع على موضة الموسم الجديد؟


على الرغم من أنّ عملية التجديد هذه قد تبدو معقّدة، فإنّ الأمر أسهل ممّا تتصورين، إذ كل ما يجب عليك القيام به هو الاطّلاع على تشكيلة "بلومينغديلز" الجديدة لموسم خريف/شتاء 2021، المتوفرة الآن للتسوق "أونلاين"، ومن المتجر، لتكتشفي أروع التصاميم. وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ علامة "بلومينغديلز" تلتزم بتقديم أفضل سعر ممكن لعملائها، وإذا وجدت المنتج نفسه بسعر أقل على أي من المواقع الإلكترونية المنافسة لها، فتتعهّد "بلومينغديلز" بتقديم لك فرق السعر من خلال قسيمة شرائية.


لامرأة أنيقة تشعّ تألقاً
استمدّي طاقة إيجابية وحيوية مع تشكيلة "بلومينغديلز" الجديدة لموسم خريف/شتاء 2021، التي تقدّم لك كل ما يتناسب مع ذوق المرأة العصرية، التي تبحث عن إطلالة متألقة. 
ويشكل التناغم الدرامي بين الأقمشة والألوان، إلى جانب اعتماد الدرجات الأكثر إشراقاً وثراءً لأزياء النساء، محوراً رئيسياً هذا الموسم. وتضفي التصاميم الخفيفة والمريحة من "زيمرمان" إطلالة متألقة من الصباح إلى المساء، وتزيّن بعضها نقشة زهور الفاوانيا، والبعض الآخر تطريزات إنجليزية، وألوان تضفي على حضورك المزيد من الجاذبية.


إذا كنت من محبّات الستايل الذي يجمع بين الإطلالة الكلاسيكية والمعاصرة في آنٍ، سواء كنت متّجهة إلى مناسبة خاصة أو حتّى إلى اجتماع مهم في العمل، فتقدّم لك تشكيلة "بلومينغديلز" لموسم خريف/شتاء 2021 خيارات عدة، منها على سبيل المثال مجموعة ماركة الأزياء الشهيرة "16 أرلينغتون"، التي تعكس الإطلالة الجريئة والراقية والمعاصرة لكل سيدة، من خلال مجموعة من القمصان والسراويل والفساتين ذات تصاميم الدرابيه والحرير والريش. وتألّقي، أيضاً، بإطلالة أنثوية أنيقة مع أزياء ماركة "سيلف بورتريت" التي تجمع اللوك الكلاسيكي باللمسات المعاصرة، ويظهر ذلك من خلال العديد من تصاميمها، مثل القمصان ذات القماش الشبكي الكشكش والمنقّط.
وللسهرات وتلك المناسبات التي تتطلّب أناقة استثنائية، فإنّ الحل الأمثل يكمن في تصاميم "نيدل آند ثريد" ذات الخياطة المتقنة، فلمَ لا تختارين مثلاً فستان سهرة "لالابيل" بنقشة زهور مطرّزة بألوان فاتحة، وأشرطة كشكش بحواف صدفية وتنورة واسعة بطبقات؟


ولإطلالة متكاملة، لا تنسَيْ اختيار إكسسوارات الموسم الجديد التي تضفي رونقاً خاصاً على خزانة الملابس بأشكالها الجريئة والفريدة على حدٍ سواء. عزّزي أناقة إطلالتك بلمسة ساحرة مع حقيبة اليد التي تقدمها ماركة "جاكيموس" بتصميم مصنوع من الجلد الناعم، أو حقيبة "سوهو" من "باي فار" المصنوعتين من الجلد الناعم. وإذا كنت من محبّات الألوان اللافتة والتصاميم العصرية، فاختاري "كلاتش ميني كلاود" الذي تقدّمه ماركة "منصور جافريل" بتصميم مصنوع من الجلد، ويتميز بإطار كشكش مغناطيسي للإغلاق وحمالة كروس قابلة للتعديل والإزالة وقسم رئيسي واحد. ولمناسباتك الخاصة المميزة، اجذبي الأنظار بكلاتش إيريس من ماركة "ألكسندر وانغ"، مصمّم من قماش شبكي مرصع بالكريستال.

هل اخترت أحذيتك الجديدة لهذا الموسم؟ حقّقت الأحذية ذات المقدّمة المربّعة والكعب العالي صدىً واسعاً مثل تلك المقدّمة من "مالون سولييه"، كما نالت الأحذية الكلاسيكية الشفافة بمقدمة مدببة من "جيانفيتو روسي"  الكثير من الإعجاب. ولن ننسى أيضاً أنّ الأحذية ذات الكعوب العالية والمزيّنة بأشرطة مثل تلك المصممة من "أتيكو" بألوانها المميزة تضفي لمسة فاخرة على إطلالتك. أمّا علامة "ماخ آند ماخ"، فتقدّم تصميماً يزدان بعقدة مرصعة بالكريستال الفاخر، لقضاء ليالٍ لا تنسى.


لإطلالة مشرقة ومتكاملة
بعد أن قمت باختيار الملابس والإكسسوارات الفريدة لخزانتك، لا بدّ من إيلاء أهمية أيضاً لجمالك وإطلالتك المشرقة التي ستتمكّنين من إبرازها بالاستعانة بأجود أنواع مستحضرات البشرة والمكياج المتوفرة أيضاً في "بلومينغديلز".
المجموعة واسعة ومناسبة لكافة أنواع البشرة والأذواق والاحتياجات؛ فللحفاظ على ترطيب منطقة العينين بإمكانك مثلاً اختيار كريم "كيلز" العلاجي المخصص لترطيب المنطقة المحيطة بالعينين وتجديد البشرة الحساسة بفضل تركيبته الغنية بزيت الأفوكادو. ولكي تبقى بشرتك مرطّبة وناعمة، اختاري كريم الجسم "أمبر فانيل سوفليه" من "لورا مرسييه"، فهو كريم بخلاصة الفانيليا واليوسفي والسكر البني، وغنيّ بالفيتامينات، والمكوّنات المغذية للبشرة. 
ولأنّ الإطلالة المتكاملة تحتاج لمسة جمالية أيضاً، توفّر لك "بلومينغديلز" مجموعة من المستحضرات التجميلية من أهم الماركات العالمية، منها على سبيل المثال "ميك آب فور إيفر"، التي تقدّم العديد من منتجاتها مثل "ميك آب فور إيفر باليت ألترا اتش دي" الأساسية للوجه بألوان أساسية مختارة بعناية من لوحتي كريم الأساس وأحمر الخدود الشهيرتين، وتتميّز بتركيبة متنوعة تمنحك تغطية طبيعية مريحة يمكن دمجها بسهولة مع البشرة. أمّا لأحمر الشفاه فبإمكانك اختيار اللون الذي يناسبك من "هيرميس" من ضمن مجموعة أحمر الشفاه Rouge Hermès.
ولأنّ العطر مهمّ أيضاً، فإنّ مجموعة كبيرة من العطور من أهم العلامات التجارية العالمية في انتظارك بمتاجر بلومينغديلز وعلى الموقع الإلكتروني، ومن هذه العلامات: توم فورد، وديور، وثمين وبيريدو.

جمال وأكثر..
لا تقتصر تشكيلة "بلومينغديلز" على الأزياء والمستحضرات التجميلية الخاصة بك فحسب، إذ تقدّم العلامة أيضاً مجموعة من الخيارات للرجال والأطفال أيضاً، بالإضافة إلى المجوهرات والإكسسوارات المنزلية، وغيرها. 
تجدر الإشارة إلى أنّ متجر "بلومينغديلز" الإلكتروني يقدّم خدمات التوصيل إلى جميع أنحاء الإمارات والكويت والسعودية. وتوفر المنصة خدمة التوصيل في نفس اليوم داخل الإمارات، مع خدمة التوصيل السريع خلال 90 دقيقة، لمستحضرات تجميل وقطع مجوهرات محددة، بالإضافة إلى خدمة توصيل منتجات محددة خلال 4 ساعات في الكويت، وخدمة التوصيل السريع في السعودية.