فاجأ الفنان المصري، محمد هنيدي، جمهوره بتدوين سلسلة تغريدات، عبر حسابه الشخصي في "تويتر"، كشف فيها عن قراره اعتزال التمثيل، والاتجاه إلى مهنة جديدة في الطرب الشعبي. وأثيرت حالة من السخرية بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب المهنة التي اختار هنيدي العمل بها، وذلك بعدما كتب قائلاً: "‏قررت النهاردة الصبح قرار مهم.. قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب أفراح شعبي".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ورغم طلب محمد هنيدي عدم السخرية من قراراته عندما قال في تغريدة له: "‏وأرجو عدم السخرية من قراراتي الصباحية"، فإن الجمهور بدأ سلسلة عريضة من السخرية من مهنته، مستعينين بصور من مشاهده في أفلامه، سواء التي غنى فيها أو التي جسدها عبر الشاشة، بينها: "عندليب الدقي، يا أنا يا خالتي، وتيتة رهيبة".
وتدخل المطرب المصري محمد رشاد، بتعليق على تغريدة محمد هنيدي، الذي قال إنه ينتظر الحجوزات الخاصة بالأفراح، فقال: "‏أي حد عنده فرح قريب هنزل ايميل لتلقي حجوزات الأفراح، بدءاً من نهاية شهر سبتمبر".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وكتب رشاد: "‏‎تنورنا يانجم والمطربين الشعبيين يبتدوا ياخدوا بالهم بقي"، فيما كتب الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، قائلاً: "‏‎فاكرينك بتهزر مايعرفوش إنك طول الليل عمال تنتع في أغاني.. الفن الحقيقي بيبدأ من المعاناة والجيران اللي ساكنين جنب الاستوديو عند عمرو مصطفى كلموني".
وبدا واضحاً من تعليق محمد رشاد وأيمن بهجت قمر، أن محمد هنيدي دون تلك التغريدات على سبيل الدعابة والمرح، بينما لم يأخذ الجمهور أيضاً الأمر على محمل الجد، كون هنيدي يتمتع بروح الدعابة والحس الفكاهي في تعامله مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي فيلم "الإنس والنمس" للمخرج شريف عرفة، ويجري عرضه حالياً في السينمات، وتشاركه البطولة منة شلبي، عمرو عبدالجليل، عارفة عبدالرسول، صابرين، بيومي فؤاد، وسليمان عيد.