وثقت الفنانة الكويتية، فرح الهادي، مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، ظهرت فيه داخل السيارة رفقة زوجها الفنان عقيل الرئيسي، حيث كانا يستمتعان بالأجواء الخاصة، خلال رحلة يبدو أنها كانت ترفيهية لأحد الأماكن.

وأطلت الهادي، في هذا الفيديو، بشكل مختلف تماماً من ناحية المكياج، على عكس ما اعتاد الجمهور أن تظهر به، إذ وضعت "شادو" حول عينيها باللون الفوشيا أظهر احمراراً حول عينيها.

وبدت الهادي وهي تسأل جمهورها عن رأيهم في المكياج الذي اعتمدته، ليتدخل زوجها عقيل الرئيسي، واصفاً إياه بأنه "مرعب"، فردت بأنه من اشتراه لها.

وصدمت الهادي من وصف زوجها عقيل الرئيسي للمكياج، ليحاول معالجة الأمر بقوله: "هو رعب حلو"، لترد عليه فرح بقولها: "رعب حلو لدرجة بيخرع من كتر ما هو حلو".

وبعدها داعبت فرح الهادي الجمهور، من خلال ذات المقطع، كاشفة عن ماركة المكياج ومكانه، فقالت: "أدري إنكم ما سألتوني ولا يهمكم منين المكياج لكن بقولكم"، ما أثار اندهاش زوجها ليرد بالضحك ويعلق: "حلوة الصراحة".

إقرأ أيضاً:  مودل روز "مصدومة" بعد تعرضها للسرقة.. وهكذا علقت
 

يذكر أن فرح الهادي التقت، مؤخراً، الفنانة شيماء علي، في منزل الأخيرة، وذلك في أول لقاء جمعهما منذ فترة إنهاء خلافهما، الذي كان محل أنظار واهتمام الجمهور في وقت سابق.