عبر الفنان الكويتي، داوود حسين، عن فخره بمساعدة والده في العمل ببدايته كشاب صغير، كونه كان أكبر أشقائه، مبيناً أنه كان شغوفاً بالتمثيل منذ الصغر، إلا أن والده كان يمانع عمله في التمثيل من أجل العمل الذي يجلب المال.

وكشف داوود حسين، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "واحد من الناس"، أنه عمل في مهن عدة قبل التمثيل، بينها "صبي ميكانيكي"، وذلك بناء على طلب والده، مؤكداً أنه لا يخجل أبداً من ذلك.

وتابع حسين أنه لبى مطلب والده العمل في شيء آخر قبل التمثيل، مبيناً أنه بجانب عمله "صبي ميكانيكي"، كانت له فترة أيضاً عمل فيها داخل محل ملابس، مردفاً أنه أثناء عمله في متجر بيع الملابس، وجد أن اللوحة المكتوبة للدعاية للمحل تمت كتابتها بشكل رديء، فقام هو بكتابة هذه اللوحة وأصبح هذا عمله.

وروى داوود حسين أنه أحب التمثيل منذ الطفولة، وكان يقلد والده، ويأخذ أموالاً من والدته، والعكس أي يقلد والدته ويأخذ أموالاً من والده.

إقرأ أيضاً:  أحمد فهمي يستعد لتحضير فيلم سينمائي مع "واما".. ويكشف سر "اللوك" الجديد
 

وعن ذكرياته مع محمد هنيدي، في كواليس تصوير فيلم "عندليب الدقي"، قال إنه كان شخصاً إيجابيا للغاية، معقباً بأنه استقبل فتاة مغربية، كانت ترغب في المشاركة بالعمل، وعندما بدأت تجربة الأداء بدأ "الهزار" معها، وعندما غنت "أكدب عليك"، قال لها: "من أولها كده كذب".

يذكر أن آخر أعمال داوود حسين مسلسل "بو طار"، وعرض في رمضان 2021، وهو من بطولة إبراهيم الحربي وعبير الجندي، ومحمد الحملي وعبدالله الخضر، ومن تأليف بندر السعيد ويوسف المطر، وإخراج ثامر العسلاوي.