كشفت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، السبب وراء تفاعلها في الفترة الأخيرة على "السوشيال ميديا"، لاسيما أنها أصبحت تتفاعل بشكل كبير على موقع "تويتر"، وتفتح قلبها كثيراً للجمهور، وتجيب عن تساؤلات، وتبدي رأيها في القضايا المثارة على الساحة.

وقالت الخشاب، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "لايف من الدوبليكس"، الذي تقدمه الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، إن انتشار أزمة فيروس كورونا جعلتها تتوهج وتنتعش إلكترونياً.

وأضافت، قائلة: "قعدة البيت يا أبلة مراحتش هدر، دخلت على السوشيال ميديا، واللي تتجوز أباركلها واللي تطلق أواسيها"، مبينة أنها استفادت من فترة الجلوس في المنزل، وأصبح لها وجود كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعما تعلمته في فترة "كورونا"، قالت إنها حصلت على كورسات كثيرة في التنمية البشرية، واللغة الإنجليزية، والتغذية، معقبة بأنها تعلمت الكثير من الأشياء من والدتها، مثل الطبخ والخياطة، كما تعلمت الغناء، وكيفية استخدام مساحيق التجميل.

وبشأن أغنية "أوعدك"، التي أطلقتها على طريقة "الديو" رفقة المطرب عمر كمال، أوضحت أنها لم تخف من مقارنتها بالمطرب حمو بيكا، وأضافت أنها كانت تقصد نطق كلمة "لامبورغيني" بطريقة خاطئة، رغم أن السيارة في الأساس كانت "فيراري"، وهي تعرف ذلك.

إقرأ أيضاً:  صابرين امرأة كفيفة في مسلسل «زي القمر»
 

وكشفت الخشاب، خلال الحلقة، عن عدد أزواجها، الذي وصل إلى خمسة أزواج، مردفة أن اسمها كاملاً هو: "سمية سعيد السيد فتيحة الخشاب، من مواليد 20 أكتوبر، برج الميزان"، رافضة الكشف عن سنة ميلادها، فقالت: "العمر مجرد رقم، والأيام الحلوة اللي بنعيشها في حياتنا هو ده عمرنا الحقيقي".

وأردفت أن أسماء الدلع التي يطلقها البعض عليها، هي: "سوسو، سوكا، سمسم، سوسكا"، لافتة إلى أن وزن حالياً 61 كيلوغراماً، واسم والدتها "لولو"، وجدتها "محفوظة".

يذكر أن سمية الخشاب شاركت في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل "موسى"، مع محمد رمضان وهبة مجدي، وغيرهما، والمسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.