يعمل عدد كبير من الممثلين والممثلات للوصول إلى عالم هوليوود الفخم المليء بالرفاهية، والحياة غير العادية المسلطة عليها الأضواء، بينما البعض منهم اختاروا التخلي عن حياة الرفاهية والفخامة والعيش حياة طبيعية بعيدة عن الأضواء.. هنا، نستعرض مجموعة من المشاهير الذين تركوا عالم هوليوود الفخم لعيش حياة طبيعية.

كاميرون دياز

لعبت نجمة هوليوود، كاميرون دياز، دور البطولة في العديد من الأفلام، أبرزها ثلاثية تشارليز أنجيلز. كما عملت، أيضاً، جنباً إلى جنب مع أسماء كبيرة في هوليوود، مثل: جيم كاري في فيلم The Mask (1984)، وتوم كروز في Vanilla Sky (2001)، وNight and Day (2010). وكان أحدث أفلامها Bad Teacher (2011). ومع ذلك، سئمت دياز بعد 20 عاماً مسيرتها التمثيلية، وقالت لـ"بي بي سي"، في مقابلة، إنها وجدت "السلام في روحها"، بعد أن ابتعدت عن هوليوود. وانتقلت إلى العمل كمؤلفة وامتلاك علامة تجارية للنبيذ تسمى Avaline.

كال بن

اشتهر الممثل الكوميدي الأميركي، كال بن، بأدائه أدوار الصديق المحبوب، وعمل بن بالعديد من الأفلام التي نالت إعجاب الجماهير، وحظي بشهرة واسعة. ومع ذلك، عام 2009، ترك كال بن حياته المهنية في التمثيل لمدة عامين للعمل مع الحكومة، في ظل إدارة الرئيس الأميركي الأسبق باراك أوباما. وخلال الفترة التي قضاها في منصبه، عُرض عليه منصب المدير المساعد للمشاركة العامة والشؤون الحكومية الدولية.

كيفن جوناس

كيفن جوناس هو شقيق نيك وجو جوناس، اللذين شكلا معاً فرقة البوب روك "The Jonas Brothers" عام 2005. ووقعت الفرقة مع سجلات كولومبيا، ثم سرعان ما صعدت إلى الشهرة عام 2006، بعد الشراكة مع "ديزني". وخلال الفترة التي قضاها مع "ديزني"، عمل كضيف شرف في حلقة "هانا مونتانا"، وكذلك في فيلم قناة ديزني "كامب روك". ثم عاد الثلاثي إلى الشاشة الكبيرة، Camp Rock 2: The Final Jam. في عام 2013، انقسمت الفرقة، وقرر كيفن ترك هذا المجال، وأنشأ شركة تسمى JonasWerner، متخصصة في بناء المنازل والتجديدات، كما أسس أيضاً تطبيقاً للهاتف يسمى Yood، يبسط عملية طلب الطعام عبر الإنترنت.

إقرأ أيضاً:  نجوم لديهم أسنان من الذهب والألماس
 

فرانكي مونيز

حقق الممثل الأميركي فرانكي مونيز نجاحاً هائلاً بين عامي 2000 و2006، في المسرحية الهزلية "فوكس مالكولم" في الشرق، حيث لعب دور مالكولم. ومع ذلك، لم يكن هذا الدور الرائع بداية حياته المهنية في التمثيل. فقد كان فيلم الرقص مع أوليفيا، عام 1997، أول أفلامه. كما ظهر كضيف في أفلام Lizzie McGuire وSabrina وThe Teenage Witch. لكن مسيرته التمثيلية كانت قد بدأت للتو، مع ظهور في فيلمَيْ Big Fat Liar وAgent Cody Banks. لكن فرانكي قد وجد شغفه بسيارات السباق عام 2001، عندما قاد سيارة السرعة لـDaytona 500. وأصبح سائق سيارات سباق محترفاً شرعياً منذ ذلك الحين.

كيرك كاميرون

بدأ كيرك كاميرون بداية مبكرة في هوليوود، فقد عمل في المسرحية الهزلية Growing Pains، وMike Seaver، من 1985 إلى 1992. وقد حصل النجم على جائزتَيْ "غولدن غلوب"، عن أدائه الرائع في المسرحية. كما قام كاميرون بدور البطولة في أفلام مثل الفيلم الدرامي الكوميدي Like Father Like Son and Listen to Me. وفي عام 1992، حيث أصبح كاميرون أكثر انغماساً في الدين، ما أدى إلى رد فعل عنيف من هوليوود، بسبب آرائه السياسية والدينية. لهذا ذهب لكتابة وإنتاج أفلام دينية بحتة، ولايزال متمسكاً بحياته الجديدة، ويتمتع بالعمل الذي ينتجه الآن.