حرصت الفنانة المصرية الشابة، ملك زاهر، ابنة النجم أحمد زاهر، على مشاركة متابعيها، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وعددهم أكثر من مليونَيْ متابع، فيديو قصيراً من تطبيق "تيك توك"، يجمعها وشقيقتها الفنانة ليلى، إذ ظهرت الفنانتان بإطلالتين أنيقتين، خلال حضورهما مهرجان الفضائيات العربية.

ونالت إطلالة ليلى وملك زاهر إعجاب الجمهور، مشيدين بعلاقة الشقيقتين الجميلة، وأدوارهما في أعمالهما الأخيرة. إذ شاركت ملك زاهر في مسلسل "نسل الأغراب"، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاحاً مبهراً، وكان من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، ومي عمر.

أما ليلى، التي اختارت فستاناً وردياً ناعماً، فقد تم تكريمها في مهرجان الفضائيات العربية بجائزة التميز عن دورها في مسلسل "في بيتنا روبوت"، الذي عرض هذا العام، وحقق نجاحاً ملحوظاً، وهو من بطولة ليلى زاهر، وشيماء سيف، وهشام جمال، والفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، وعمرو وهبة، وغيرهم.

ونشرت الفنانة الشابة فيديو يوثق لحظة صعودها خشبة المسرح لتسلم الجائزة، وعلقت: "شكراً قوي لكل حد صوت لي، وشكراً مهرجان الفضائيات العربية على الجائزة دي، مبسوطة قوي بيها، وطبعاً عايزة أشكر عائلتي التانية اللي ساعدوني ووقفوا جمبي في كل تفصيلة بالمسلسل هشام جمال وشيماء سيف وعمرو وهبه، بحبكم قوي ودائماً ناجحين مع بعض يارب وطبعاً استاذة دلال عبدالعزيز الله يرحمها اللي كانت أمي التانية بحبك قوي وياريت تدعولها بالرحمة".

كما سبق وفاز المسلسل بجائزة أفضل مسلسل كوميدي في "دير جيست"، وشكرت ليلى زاهر القائمين على العمل، وعلقت: "مبسوطة قوي بالجايزة دي، وبجد من قلبي عايزة أشكر كل الجمهور اللي صوتولنا على جائزة أفضل مسلسل كوميدي لمسلسل في بيتنا روبوت، بحبكم قوي، بجد شكراً (دير جيست)، ومبسوطة إن أول جائزة للمسلسل بنستلمها مع بعض، ويارب دايماً ناجحين مع بعض، وفي ضهر بعض.. مبروك يا حبايبي بحبكم قوي".