تتمتع خبيرة التجميل والموضة اللبنانية، جويل مردينيان، بحس كبير من الفكاهة وروح المرح، وهو ما يظهر خلال يومياتها التي تحرص على نشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقررت خبيرة التجميل والموضة اللبنانية أن تخوض تحدياً خاصاً بتناول المعكرونة السباغيتي مع ابنها بيلي، وهو ما كشفت عنه من خلال نشرها مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع "إنستغرام".
وظهرت جويل في الصور التي نشرتها وابنها بيلي، وأمامهما 3 أطباق من المعكرونة، ودونت عليها تعليقاً قالت فيه: "التحدي المتمثل في تناول السباغيتي.. أنا من عشاق السباغيتي.. إيطاليانو فيرو".

ولم تحسم خبيرة التجميل والموضة اللبنانية الفائز في هذا التحدي، وهو الأمر الذي تركته للجمهور الذي تفاعل بشدة مع الصور التي نشرتها جويل.
وكانت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم من أوائل المتفاعلين مع منشور جويل، والتي يبدو أنها تتفق مع خبيرة التجميل والموضة اللبنانية من حيث حب تناول أصناف المعكرونة، حيث قالت لها: "يجب أن أطبخ لك كاربونارا الأصلي".
والكاربونارا أكلة إيطالية وهي نوع من أنواع السباغيتي، لكن أعوادها أطول ولها صلصة خاصة بها تعطيها مذاقها المميز، كما أنها تحتوي على الفطر والجمبون وصفار البيض والفلفل الأسود ضمن مكوناتها، بالإضافة إلى الكريمة الطازجة التي تعطيها المذاق الكريمي الخاص بها. 
كما تفاعلت الفنانة المصرية سمية الخشاب مع منشور جويل مردينيان، حيث قالت لها: "Yummmy صحتين وعافية".
وفي وقت سابق، نشرت مردينيان صورتين لها برفقة والدتها، عبر حسابها على "إنستغرام"، عبرت فيهما عن حبها لوالدتها، حيث أرفقت الصورتين بتعليق، قالت فيه: "أمي الرائعة".

وتفاعل الجمهور بكثرة مع الصور التي نشرتها خبيرة التجميل والموضة اللبنانية، وكان من أول المعلقين الإعلامية السعودية لجين عمران، التي علقت قائلة: "بارك الله فيكما"، وهو نفس التعليق الذي علقت به المذيعة المغربية، التي تحمل الجنسية الفرنسية، هند بومشمر، كما قالت الشيف وسيدة الأعمال والناشطة اللبنانية، ليلى فتح الله: "اشتقت لكما كثيراً جداً.. الله يحميكما".

إقرأ أيضاً: نانسي عجرم تطرح كليب "حياة" مستعينة بمشاهد من زفاف شقيقها