احتفلت الفنانة اللبنانية، هبة طوجي، بأول سنة للزواج مرت عليها وزوجها الموسيقي اللبناني إبراهيم معلوف، إذ تزوجا في 19 سبتمبر عام 2020، وأسفر زواجهما عن إنجاب طفلهما "نائل" في 23 يونيو الماضي.
وجاء احتفال هبة طوجي، على طريقتها الخاصة من خلال نشرها صوراً عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وثقت بها أهم اللحظات التي مرت عليها في هذا العام، بدأتها بصور من الزفاف ومقطع فيديو وهما يرقصان على فرقة "مزمار" لبنانية في الزفاف، وصور من جلسة التصوير التي وثقت تلك المناسبة.
بينما لم يمر احتفال هبة طوجي من دون الإشارة بمقطع فيديو إلى دعمها لزوجها في مجال عمله بالموسيقى، إضافة إلى مقطع طريف وهو يراقصها عندما كانت تؤدي بعض التمارين الرياضية في فترة الحمل بطفلهما الأول.
ونشرت طوجي، أيضاً، صوراً من ذكريات جمعتها بزوجها خلال العام، وأنهت الصور باللحظة الأهم في حياتهما ومعهما طفلهما في صورة بدت كأنها بعد وضعها "نائل".

وتركت هبة طوجي تعليقاً على الصور والفيديوهات، تضمن رسالة رومانسية لزوجها قالت له فيها إنه الزوج والأب الأروع والداعم لها والأكثر محبة، موضحة أنها محظوظة لمشاركة العمر معه، وتابعت: "سنة زواج سعيدة.. أنا أحبك".
من جهته، غمرها زوجها بتعليق رداً على منشورها، أكد فيه أنها حبيبته وزوجته التي يحبها كثيراً، متحدثاً عن مرور العام سريعاً معها فقال: "سنة واحدة كالثانية الواحدة".
كما شارك إبراهيم معلوف تعليق هبة طوجي، وصورة زفافهما عبر خاصية "ستوري" في حسابه على موقع "إنستغرام"، وترك إيموجي قلب عبر فيه عن حبه لها، مؤكداً أنه يزداد.
وحظي منشور هبة طوجي بتفاعل واسع بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ نال الكثير من الإعجابات، فضلاً عن تعليقات الجمهور الذين تمنوا لهما المحبة والسعادة في حياتهما، كما دون بعض المشاهير ونجوم الفن تعليقات أتت في ذات السياق، بينهم: كارمن لبس، وجيسكا عازار، وأسامة الرحباني، وندى أبو فرحات، وغيرهم.
يُذكر أنَّ هبة طوجي، والموسيقار إبراهيم معلوف أعلنا زواجهما في سبتمبر من العام الماضي، وذلك بعد عقد قرانهما في حفلٍ خاص بفرنسا، بعدما جرى تأجيله في وقتٍ سابق من شهر أغسطس 2020؛ بسبب الانفجار الذي هزَّ العاصمة اللبنانية بيروت.

إقرأ أيضاً: أزمة بين مخرج ومؤلفي مسلسل «شقة 6» للفنانة روبي