ترتبط عارضة الأزياء والفاشينيستا اللبنانية، كارن وازن، وزوجها إلياس بخازي، بقصة حب كبيرة تمتد لسنوات طويلة، وهو ما كشفت عنه من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال لقاءاتها الصحافية والتلفزيونية.
وفي محاولة لاسترجاع تلك الذكريات الجميلة التي عاشتها كارن وازن مع زوجها، نشرت عارضة الأزياء والفاشينيستا اللبنانية صورتين لها مع إلياس، عبر حسابها على موقع "إنستغرام".

وبدا من الصورتين أنهما التقطتا في نفس المكان، وهو ما أكدته كارن من خلال تعليقها الذي أرفقته بالصورتين، حيث قالت: "2021 VS 2009 #venice (we were babies) منذ 12 عاماً".
وظهر إلياس بخازي في الصورتين بنفس الملامح تقريباً، باستثناء لحيته الخفيفة التي ظهرت مع تقدمه في العمر، في حين كانت ملامح كارن وازن متغيرة تماماً، وهو ما أكده بعض المتابعين من خلال تعليقاتهم على الصورتين.
وسبق وتحدثت كارن عن تفاصيل علاقة الحب التي تربط بينها وبين زوجها إلياس بخازي، حيث أكدت أن الانجذاب المتبادل بدأ بينها وبين زوجها من أول نظرة، بعد لقائهما الأول في لبنان، حيث التقيا عن طريق صديقتها المقربة تريسي هرموش، التي حاولت أن تساعدها على أن تجد عملاً في دبي، فقامت بإرسال السيرة الذاتيّة إلى إلياس، الذي كان يعمل في دبي في ذلك الحين.

وشددت على أن ما جذبها إلى زوجها هو أنه أحبها كما هي ولم يطلب منها أن تتغير، وقالت إن علاقتهما مبنية على 3 أسس مهمة: "الحب، والاحترام، والثقة".
وأوضحت أن أحد أسباب نجاح زواجها هو أن الطرفين يعملان جاهدين على توطيد هذه العلاقة، رغم اختلاف الشخصيتين والآراء، لافتة إلى أنها تقدّر وقوف زوجها إلى جانبها، ودعمها نفسياً كي تحقق أحلامها.

إقرأ أيضاً: هبة طوجي تحتفل بالسنة الأولى للزواج على طريقتها.. هذه رسالتها وزوجها يعلق